الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالصور أصالة ومحمد حماقي وزوجته يحتفلون بعيد ميلاد إليسا في مصر

شاهد بالصور أصالة ومحمد حماقي وزوجته يحتفلون بعيد ميلاد إليسا في مصر

أخبار المشاهير10/30/2020 – 22:30

في مفاجأة أعدت لها خصيصاً خلال زيارتها الأخيرة لمصر، احتفلت النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الـ48 الذي وافق يوم 27 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وسط عدد من زملائها بالوسط الفَنّي الذين فاجأوها بإقامة حفل صغير خلال وجودها بالعاصمة القاهرة.


اليسا مع محمد حماقي ومدير أعماله حمدي بدر

وظهرت إليسا وهي تلتقط الصور التذكارية مع أصدقائها في حفل عيد ميلادها، وسط حالة من السعادة، حيث تداول جمهور إليسا الصور على نطاق واسع، وأشادوا بالصداقة التي تجمعها بالنجم المصري محمد حماقي والنجمة أصالة.

وقد لاقى عيد ميلاد إليسا اهتماماً من قبل بعض من جمهورها، خاصة بعدما نشر صديقها حمدي بدر، ومدير أعمال محمد حماقي، صوراً جديدة قبل ساعات من الحفل الذي حضره عدد من أصدقائها بالوسط الفني، وهم: محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري، والفنانة السورية أصالة.

View this post on Instagram

A post shared by Hamdy (@hamdybadr) on

ووجهت إليسا رسالة مؤثرة إلى جمهورها وزملائها الفنانين في يوم ميلادها، بعد الاحتفال بها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تَلَقّت إليسا عشرات الرسائل من محبيها وزملائها لتهنئتها بعيد ميلادها، ونشرت إليسا صورة من أحدث جلسة تصوير لها وقالت: «أشعر بسعادة كبيرة وأنا محاطة بكل هذه الرسائل الجميلة التي تلقيتها في عيد ميلادي… شكراً لكم ولكل منكم أيها الأصدقاء والفنانين والمعجبين وكل من اهتم… أتمنى أن نكون قادرين على الاحتفال في ظروف أفضل».

تابعي المزيد: نانسي عجرم ومايا دياب ولطيفة يهنئن ميريام فارس بمولودها الجديد

ويبدو أن الاحتفال بعيد ميلاد النجمة اللبنانية اقتصر على عدد قليل من أصدقائها المقربين بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، والتوقعات بحدوث موجة ثانية من الفيروس خلال هذه الفترة.

النجوم يهنئون إليسا بعيد ميلادها الـ48

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكان من أبرز المهنئين لإليسا في عيد ميلادها الفنانة أصالة التي أشادت بصداقتها بها، وكذلك نوال الزغبي ومايا دياب وهيفاء وهبي وسيرين عبد النور وغيرهم، بالإضافة إلى أحلام والتي نشرت صورة مع إليسا وقت مشاركتهما في برنامج «ذا فويس» وقالت: «كل المشاركين في برامج الهواة يكتسبون شهرة ونجاحاً بس أنا اكتسبتك أخت وصديقة للأبد، كل عام وانتي إحساس الأغاني العربية غاليتي… بحبك».

في سياق آخر، كانت إليسا قد أقلقت الجمهور مجدداً حول حالة يدها المصابة بعد ظهورها بعلامات تشير إلى استمرار إصابتها، بعد خضوعها لعملية بيدها لإنهاء آثار علاج مرض السرطان العام الماضي، حيث شاركت الفنانة إليسا الجمهور الأسبوع الماضي بأنشطتها في إجازتها ببيروت، ونشرت أكثر من فيديو وصور لها أثناء قيادتها الدراجة في شوارع بيروت وأمام البحر، لكنها ظهرت بيد مصابة مجدداً أثناء قيادة الدراجة، وذلك بعد فترة من كشفها قصة تورم يدها بسبب آثار العلاج من السرطان واحتباس الماء بها.

Faika Mazraaniاليساأعياد ميلاد المشاهيراحتفالاتمعايداتأصالةمحمد حماقيid: 1604075364227429100article_city: القاهرةarticle author: علاء شلقاميrelated article tag: إليساأعياد ميلاد المشاهير

شاهد أيضاً

أسباب ملل الرجل من زوجته الثانية

خطوبة ورومانسية12/02/2020 - 00:15يهدد الملل بعض العلاقات الزوجيّة وينذر بخطر المشاكل والانفصال، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنّه مرحلة عابرة تعني الحاجة الماسّة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهما. لكن متى يمل الرجل من زوجته الثا..

نجوى كرم تثير الجدل بحلقتها في “جعفر توك”: لست نادمة على شيء وهذا سر حزني

أخبار المشاهير12/02/2020 - 22:30حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الإعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا إلى لبنان لتنفيذ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *