الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالصور: سمية الخشاب هل تمر بقصة حب جديدة؟

شاهد بالصور: سمية الخشاب هل تمر بقصة حب جديدة؟

أخبار المشاهير09/24/2020 – 18:30

خطفت الفنانة سمية الخشاب الأنظار بإطلالة جديدة باللون الأحمر، ما دفع الجميع لتوقع الكشف عن قصة حب جديدة في حياتها، ولكنها في الحقيقة بدأت حملة ل "حب الذات" مع دعوة لأن يصبح كل يوم في حياة المرء بمثابة "عيد حب".

سمية الخشاب
سمية الخشاب تحتفل بعيد الحب كل يوم

سمية نشرت جلسة تصوير جديدة باللون الأحمر عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: حب نفسك، واجعل من كل يوم عيدا للحب.

يذكر أن سمية خضعت لأغرب جلسة تصوير في صيف 2020، حيث ظهرت وكأنها في حوض سباحة، وغارقة في عدد كبير من حلقات البرتقال، ولكنها وضعت تعليقا عميقا يبرر هذا التنسيق غير المعتاد لجلسات التصوير، خاصة وإنها لم تنشر سابقا أية صورة لها من داخل حوض السباحة أو بملابس السباحة.

سمية الخشاب
سمية الخشاب قدمت أغرب جلسة تصوير في صيف 2020

سمية الخشاب علقت على الصور قائلة، عندما تكون الحياة بطعم الليمون المر، يمكن فجأة أن تصبح بطعم البرتقال، في إشارة لشعورها سابقا بالمرارة واستمتاعها حاليا بالحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

سمية الخشابarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: سمية الخشاب

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *