الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالصور كاملة أبو ذكري تعترف: كنت قاسية على نجوم ب 100 وش في تهمة “الغرور”

شاهد بالصور كاملة أبو ذكري تعترف: كنت قاسية على نجوم ب 100 وش في تهمة “الغرور”

أخبار المشاهير11/04/2020 – 23:00

اعترفت المخرجة كاملة أبو ذكري، بأن منشورها المثير الجدل حول غرور المواهب الشابة لمسلسل "ب 100 وش"، كان قاسيا، وبررت قسوتها بالخوف على هؤلاء المواهب، وحبها الشخصي لهم، مؤكدة للمرة الثانية أن كلامها كان موجها لموهبتين فقط، ولكن المنشور الأول طال الجميع.

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري مع نجوم مسلسل ب 100 وش من مهرجان الجونة

وكتبت كاملة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: أحب اعترف إني انفعلت وكنت قاسية جدا في كلامي.. ولو صدر تصرفات من شخص أو اتنين خليتني أحس بالغضب.. ده ممكن يكون نابع من قلة الخبرة مع التعامل مع جمهور عريض ومع النجاح الكبير وارد إن أي حد يتعرض للهزه دي.

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري تعترف بقسوة الاتهامات

أضافت: ولو كنت قاسية ده نابع من حبي ليهم وخوفي عليهم علشان أنا شفت وعرفت حجم موهبتهم لما اشتغلت معاهم.. وأتمنى إن الشخصين إللي كنت بعنيهم يفهموا كلامي و يعرفوا إني مستخسره موهبتهم.. وأنا متأكده إنهم حيفهموني لإنهم الإتنين دول تحديدا عارفين أنا قد إيه بحبهم وبقدرهم.

يذكر ان المخرجة كاملة أبو ذكري وجهت تحذيرا شديد اللهجة للمواهب الشابة التي تعاونت معها في مسلسل " ب100 وش"، من الغرور القاتل، وقالت أنها تأكدت ورأت بنفسها أن بعضهم تمكنت منه أعراض الغرور رغم أنه "مقبرة النجوم" كما كان يقول المخرج الراحل يوسف شاهين.

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري اتهمت نجوم المسلسل بالغرور القاتل

كاملة وجهت التحذير علنا ولكل النجوم الشباب الذين شاركوا في المسلسل وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: عرفت وًسمعت وتأكدت أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع للمسلسل شافوا نفسهم، والغرور سيطر علي تصرفاتهم، عايزه أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.

وأضافت: ده انتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه، انتم مين أصلًا، كلنا مين أصلًا، دكتور مجدي يعقوب متواضع، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي.

كاملة أبو ذكري على الفيس بوك تم حجبه بالكامل، وتردد أن المقصود بالمنشور هو الفنانة زينب غريب والفنان إسلام إبراهيم، وسارعت زينب بنشر رسالة موجهة إلى أبو ذكري تعليقا على صورة جمعتهما ببعض نجوم المسلسل وقالت: للجميلة الي بالنسبالي طول العمر "مثل اعلي لكل حاجة واكثرهم الانسانية "ولو في سبب اني اكون بمثل بعد ربنا فهو استاذة كاملة ربنا ميحرمنيش منك أبدا.

وعلق الفنان محمود درويش، على تحذير كاملة أبو ذكري، قائلا: غرور ليه احنا مين اصلا احنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصيه نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم .. والله والله انا ما عارف الاستاذه كامله بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت انا منهم ومعتقدش ده خالص فا انا اسف جدا.

وبعدما تفاعل عدد كبير مع المنشور، عادت كاملة، وقدمت توضيحا، أكدت فيه أن المقصود من منشورها المثير للجدل، شخصين فقط يتمتعان بالموهبة ولكن ظهرت عليهما أعراض الغرور بشدة.

وقالت كاملة، في تصريحات لبرنامج "الحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي: ما قلته على صفحتي إني عارفة موهبتهم وإن الغرور يضيع الموهبة والواحد لما يثق أوي في نفسه بيأخذ خطوات خاطئة، ولم أقصد المجموعة كلها، وكنت أحذرهم من حبي لهم، والأستاذ يوسف شاهين قال لنا وأنا كنت طالبة في المعهد (يوم ما تشوف شغلك وتقول الله إيه الحلاوة ديه أعرف يا حمار إنك في طريقك للفشل).

وأضافت: هو فيه شخصين من المجموعة ومش هقدر أقول عليهم، ولكن كان فيه حاجة صعبة وأريدهم يستمروا ويكبروا وحتى لو الواحد بقى أهم نجم في مصر مش المفروض يكون فيه غرور، فيه اثنين ممثلين الغرور وصل لهم بشكل كبير والصراحة قلقت عليهم، والواحد طوال الوقت يظل ينتقد نفسه ويدور ولا يستريح، واللي حاطط في بطنه بطيخة صيفي وفاكر إنه حاجة كبيرة كلنا في النهاية نجتهد ونقدم فن وربنا منحنا قبول وحب الناس ولا يمكن أن نتعالى على الآخرين.

وتابعت: لم أصادف نجما كبيرا يتعامل بأي غرور مع الناس حوله، ولما أشعر أن من أمامي متعالي عليّ أو على الطاقم اللي بيشتغل معي بوقفه عند حده، وتعاملت مع نجوم كبار جدا وبالعكس كانوا يتعاملون معي كأصدقاء.

المقصود نجمان فقط من شباب مسلسل ب 100 وش

وواصلت قائلة: أنا أحب أوضح إن بعد البوست اللي كتبته قفلت صفحة الفيس بوك وشيلته لأني لم أكن عارف إنه هيعمل الدوشة الكبيرة، وكانت زميلة لي حكيت لي عن شخص كيف يتعامل مع الناس حاليا في التصوير واتخضيت وما يضايقني إن الباقي أخذ الكلام عليه ولكن الحقيقة ما قصدته هما شخصين، وهما موهوبين ولا أريدهم يسيروا في هذا الطريق ولا أعرف أشتغل مع حد مغرور.

كاملة أبو ذكريمسلسل ب 100 وشarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: كاملة أبو ذكريمسلسل ب 100 وش

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *