الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالصور: نصيحة صفاء سلطان لمواجهة “خيبة الأمل”

شاهد بالصور: نصيحة صفاء سلطان لمواجهة “خيبة الأمل”

أخبار المشاهير10/20/2020 – 12:15

هل يمكنك الوقوع في غرام "خيبة الأمل"؟، لا تتعجب من السؤال فالنجمة صفاء سلطان وجدت أن الطريقة الوحيدة لمواجهة فقدان الأمل، هو الوقوع في عشق الخيبات حتى لا تفاجئ وتصدم عندما تتحطم آمالك الكبيرة.

صفاء سلطان
صفاء سلطان من جلسة تصوير حصرية لسيدتي

صفاء استعانت بجلسة تصوير خضعت لها حصريا ل "سيدتي" واحتلت غلاف العدد الأخير، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: الطريقة الوحيدة لمواجهة الخيبات المتوالية … هي أن يعشق المرء فكرة الخيبة … إذا أفلح المرء في ذلك … لا يعود يفاجئه شيء".

View this post on Instagram

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

اضافت قائلة: يسمو فوق كل ما يحدث … يصبح الضحية التي لا تقهر … كم هي خيبة الأمل … إنها تكون بمقدار الأمل نفسه … الأمل الكبير يولد خيبة أمل كبيرة ".

وسبق أن استعانت صفاء سلطان بنفس الصور لكتابة منشور عن ضرورة احترام الأنثى وان التقدير لا يقل أهمية عن الحب، وقالت: لتسعد الأنثى لا يكفي أن تقدم لها الوردة لتشعرها بحبك بل عاملها على أنّها هي الوردة الأجمل في حياتك.

View this post on Instagram

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

وأضافت: تعلموا احترام الأنثى ليست ناقصة ليكملها رجل وليست عورة ليسترها رجل هي من تلد نصف المجتمع وتربي النصف الآخر. لا يمكنك أن تكون أكرم من الأنثى فإن أعطيتها الأمان كانت لك وطن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

صفاء سلطانarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: صفاء سلطان

شاهد أيضاً

أسباب ملل الرجل من زوجته الثانية

خطوبة ورومانسية12/02/2020 - 00:15يهدد الملل بعض العلاقات الزوجيّة وينذر بخطر المشاكل والانفصال، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنّه مرحلة عابرة تعني الحاجة الماسّة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهما. لكن متى يمل الرجل من زوجته الثا..

نجوى كرم تثير الجدل بحلقتها في “جعفر توك”: لست نادمة على شيء وهذا سر حزني

أخبار المشاهير12/02/2020 - 22:30حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الإعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا إلى لبنان لتنفيذ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *