الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالصور: هبة السيسي تكشف عن حملها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

شاهد بالصور: هبة السيسي تكشف عن حملها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

أخبار المشاهير10/27/2020 – 11:15

المواقف العجيبة والمثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة لا تتوقف، وآخرها اختيار النجمة المصرية هبة السيسي اليوم الرابع لفعاليات المهرجان، للكشف عن حملها، حيث سارت كالعادة على السجادة الحمراء، ثم توقفت أمام عدسات المصورين، لتبرز انتفاخ بطنها في إشارة للحمل.

هبة السيسي
هبة السيسي تعلن حملها رابع ايام مهرجان الجونة

هبة فاجأت الجميع بالوقوف على السجادة الحمراء قبل عرض الفيلم المغربي "ميكا" ووضعت يديها على بطنها معلنة عن حملها، لتتحول السجادة الحمراء في دقائق معدودة لساحة لتهنئة النجمة الحاصلة سابقا على لقب ملكة جمال مصر.

هبة السيسي
اطلالة هبة السيسي من حفل افتتاح مهرجان الجونة

يذكر ان هبة أكدت في حفل افتتاح المهرجان توقفها عن ارتداء الفساتين الجريئة احتراما لزوجها، ولأنها أم لطفلة، ولم تذكر وقتها أنها حامل، وظلت تظهر طوال الأيام الثلاثة الأولى لفعاليات مهرجان الجونة بملابس فضفاضة، ثم اختارت اليوم الرابع لتعلن حملها في طفلها الثاني.

هبة السيسي
هبة السيسي مع ابنتها

هبة السيسي، حاصلة على لقب ملكة جمال مصر عام 2004، واتجهت للتمثيل بعد ذلك، وشاركت في بطولة فيلم "كتكوت"، مع الفنان محمد سعد عام 2006، ومن أعمالها التلفزيونية مسلسلات "ستات قادرة"، "شطرنج" و"الصعلوك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هبة السيسيمهرجان الجونةمهرجان الجونة السينمائيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: هبة السيسيمهرجان الجونة

شاهد أيضاً

طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

تنظيم الأعراس11/24/2020 - 00:15تتميز ثيم الزواج الشتوي بفخامتها وأناقتها، إذ تعتمد على تصميمات مميزة تناسب أجواء الشتاء، إضافة إلى الألوان الدافئة التي تميزها عن غيرها من ثيم الزفاف الخاصة بباقي فصول العام. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ث..

شاهد: ظافر العابدين يغيب عن موسم دراما رمضان 2021 بسبب عروس بيروت

أخبار المشاهير11/24/2020 - 19:15أعلن النجم التونسي ظافر العابدين غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل "دهب" للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".ظ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *