الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو أحمد السقا يرد على الساخرين من إطلالة زوجته: مش كل الناس بتفهم

شاهد بالفيديو أحمد السقا يرد على الساخرين من إطلالة زوجته: مش كل الناس بتفهم

أخبار المشاهير10/28/2020 – 19:15

دافع الفنان أحمد السقا عن زوجته مها الصغير، بعد استمرار حملة السخرية من إطلالتها بحفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مؤكدا أن ملابس زوجته واكبت أحدث خطوط الموضة، ولكن "مش كل الناس بتفهم"، ووجه رسالة قوية إلى الساخرين منها مؤكدا أن دعمه لزوجته لن يتوقف، بينما أبدت مها دهشتها من الحملة الموجهة إليها قائلة إنها ليست فنانة ولا معتادة على أضواء المهرجانات الفنية.

مها الصغير
مها الصغير مندهشة من الهجوم عليها

السقا وجه رسالة إلى منتقدي إطلالة زوجته مها الصغير على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عبر تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" مؤكدا أنه راضي عن اختيار زوجته لإطلالتها قائلا: كانت زي القمر وده آخر موضة.. ومش كل الناس بتفهم يعني وممكن الواحد بتشتم بسبب كرافتة أو بوبيون يعني.

View this post on Instagram

بعدما تعرضت للإنتقادات على إطلالتها في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مهى الصغير مع زوجها أحمد السقا يردان عبر ET بالعربي .. في لينك البايو @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وعن سبب دعم زوجته قال: لازم أدعمها لأني أنا وهي اتعرضنا لهجوم كبير في الافتتاح وبقول للي شتمونا الله يسامحكم وبقول للي شكرونا كتر ألف خيركم.

وأوضحت مها الصغير: أنا اتخضيت لأني ما بعتبرش نفسي فنانة أو متعودة على ده، لكن قعدت أقول دي شخصيتي وده لبسي، الزاوية اللي اتاخدت مع الإضاءة بينت إن كله كبير».

وأكدت أن الجمهور هاجمها في الحالتين عندما ارتدت البليزر وكذلك عندما خلعته داخل المسرح، لأنهم تعودوا من أحمد السقا أنه ابن البلد والجدع وكان الفستان مكشوف الكتفين.

مها الصغير
مها الصغير ترد للمرة الأولى على السخرية من اطلالتها

يذكر أن مها دافعت عن نفسها سابقا عبر حسابها بموقع إنستقرام وقالت تعليقا على صورة لها باطلالة حفل الافتتاح : عندما يحكم عليك شخص ما.. فإن الأمر لا يتعلق بك في الواقع.. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات.. فن اللامبالاة.

وحرصت عدد من النجمات على دعم مها، حيث علقت درة قائلة: أنت جميلة من الداخل ولديك أسلوبك الخاص .. أحبك”، فيما كتبت بسمة: قمر وانيقة، وعلقت النجمة كندة علوش علي الصورة بعدد من القلوب لإظهار إعجابها الكبير بإطلالة مها، كما علقت زينة عاشور قائلة: رائعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مها الصغيرأحمد السقامهرجان الجونةمهرجان الجونة السينمائيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: مها الصغيرأحمد السقا

شاهد أيضاً

النظارات الشمسية المفضلة عند ياسمين صبري

اكسسوارات11/23/2020 - 14:00تلفتنا ياسمين صبري في أسلوبها بتنسيق الأزياء الا أن لها بصمة خاصة في تنسيق الأكسسوارات أيضاً خصوصاً النظارات الشمسية التي تختارها بطابع معين يليق بها. فهي لا تحب الأسلوب الناعم والرفيع في النظارات بل تتوجه نحو التصاميم البا..

ارتدي البلوزات البيضاء على طريقة هيفاء وهبي

إطلالة النجمات11/23/2020 - 20:15اكتسبت المغنية والفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي الكثير من الجمهور عبر مسيرتها الفنية، وحصدت الكثير من الجوائز على أعمالها المختلفة، سواء في التمثيل أو الغناء. ولأنها تشارك محبّيها الكثير من الصور لإطلالاتها على مواقع ال..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *