الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو أصالة: الرجالة ما عندهمش أي عقل

شاهد بالفيديو أصالة: الرجالة ما عندهمش أي عقل

أخبار المشاهير10/28/2020 – 18:00

باغتت أصالة مقدمي برنامج قعدة رجالة النجوم نيقولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ نجيب، بهجوم قاس على الرجال في بداية الحلقة لتقول "الرجالة ما فيهم عقل"، فما التجارب التي مرّت بها أصالة جعلتها تقر بذلك، وتفتح قلبها للتحدث عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

أصالة
أصالة تشن هجوما قاسيا على الرجال

وخلال الحلقة، حاول النجوم الثلاثة نيقولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ نجيب الدفاع عن أنفسهم، ومحاولة إثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن الفنانة، وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات، أما أصالة، فتمسّكت برأيها حتى النهاية، فمن ينتصر في الحلقة المقبلة؟

View this post on Instagram

A post shared by قعدة رجالة (@qa3detregala) on

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة.

وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي "Sproductions"، ويستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحيانًا مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أصالةنيقولا معوضقيس الشيخ نجيبخالد سليمقعدة رجالةarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: أصالةقعدة رجالة

شاهد أيضاً

بعد اختفائها في ظروف غامضة.. العثور على جثة نجمة إنستجرام في هذا المكان

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 16:00عثرت الشرطة الأمريكية على جثة نجمة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أيام على اختفائها بصورة مفاجئة وفي ظروف غامضة . وقالت السلطات الأمنية في مدينة هيوستن بولاية تكساس، إنها عثرت على جثة أليكسيس شاركي البالغة..

إصدار سجل الأسرة للأمهات إلكترونيًّا في السعودية

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 17:30أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، طريقة وآلية إصدار سجل الأسرة للأمهات إلكترونيًّا من خلال حساب الأم في منصة أبشر. وكما جاء في موقع صحيفة عاجل كتبت منصة أبشر عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال مو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *