السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو: حسن الرداد يتكفل بنفقات الطلاب غير القادرين بدلا من “اغتيالهم معنويا”

شاهد بالفيديو: حسن الرداد يتكفل بنفقات الطلاب غير القادرين بدلا من “اغتيالهم معنويا”

أخبار المشاهير10/28/2020 – 11:30

أبدى الفنان حسن الرداد، استعداده التكفل بسداد مصاريف الطلاب الممنوعين من دخول مدارسهم بسبب عجز ذويهم من سداد المصروفات، متمنيا الا يتكرر هذا المشهد المؤسف، لأنه يغتال الأطفال معنويا ويجرح مشاعرهم ويسبب ذكرى أليمة لا تنسى مع الوقت.

حسن الرداد
حسن الرداد يرفض اغتيال طلاب المدارس معنويا

وأشار الرداد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إلى إن رؤيته مشهد منع الأطفال من دخول المدرسة آلمته بشكل بالغ، موضحًا أن الطفل لن يستطيع نسيان الموقف بما فيه من إحراج له، واهتزاز لصورته الشخصية.

وطالب بوجود حل فوري لهذه المشكلة، مشددًا على ضرورة أن تكون هناك آلية لمنع تكرار هذه الحادثة، بإعفاء غير القادرين، مؤكدا أن هذه السلوكيات تعتبر "اغتيالا معنويا للطفل"، معلنًا عن تكفله بأي حالة غير قادرة على دفع مصاريف الدراسة.

وأوضح أن هذا واجب عليه كفنان تجاه مجتمعه، متسائلًا عن سبب غياب الرحمة والإنسانية في التعامل: ما الذي كان سيفعله المعلم الذي منع الأطفال من الدخول لو كان هو بنفس الموقف؟.

واقترح الرداد أن يتم جمع تبرعات لغير القادرين على سداد المصروفات الدراسية بشكل لا يجرح مشاعر الأهالي والأطفال، وأضاف: الراجل كان بيقول هدفع بعد تلات أيام، ولا مبرر لمنع دخول الأطفال.

بتفرج على حلقة للاستاذ وائل الابراشي بيتناول فيها قضية منع الاطفال من دخول المدرسة لعدم دفع المصاريف ، ازاى حد يقدر يدمر نفسية طفل و يكسر نفسه و يحرجه امام زمائله و يفضل طول العمر فاكر المنظر ده، فين الضمير ، فين القلب،عشان يحصل هذا الاغتيال المعنوى للاطفال.

— Hassan El Raddad (@hassanelraddad) October 26, 2020

وسبق ان غرد حسن الرداد مع مقطع فيديو يظهر الأطفال وهم ممنوعين من دخول المدرسة، ووالدهم عاجز عن سداد المصروفات الدراسية وقال: بتفرج على حلقة للاستاذ وائل الابراشي بيتناول فيها قضية منع الاطفال من دخول المدرسة لعدم دفع المصاريف ، ازاى حد يقدر يدمر نفسية طفل و يكسر نفسه و يحرجه امام زمائله و يفضل طول العمر فاكر المنظر ده، فين الضمير ، فين القلب،عشان يحصل هذا الاغتيال المعنوى للاطفال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

حسن الردادarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: حسن الرداد

شاهد أيضاً

أول أعراض الحمل ظهوراً

صحة وتغذية12/05/2020 - 20:30أول أعراض الحمل ظهوراً، هل يمكن أن تكوني حاملاً؟ الدليل موجود في اختبار الحمل، ولكن حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية، قد تشكين، أو تأملين في أنك حامل، التقت سيدتي نت بالدكتورة أميمة فاروق استشاري النساء والتوليد، لتعرفنا أو..

كيف يذاكر الطفل الحركي دروسه؟

أطفال ومراهقون12/05/2020 - 17:00من هو الطفل الحركي، ولماذا يطلق عليه هذا الاسم، هل هو على سبيل الخوف منه والتعامل معه، خاصة عندما يصبح تلميذاً صغيراً، إذا كنت تخافين من الطفل الحركي، فالاختصاصية التربوية إيمان حسين تشرح لك طرق التعامل معه لكي يذاكر د..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *