الخميس , أكتوبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو: داليا مصطفى لا تسمع كلمات الحب من زوجها شريف سلامة

شاهد بالفيديو: داليا مصطفى لا تسمع كلمات الحب من زوجها شريف سلامة

أخبار المشاهير09/14/2020 – 21:45

اعترفت الفنانة داليا مصطفى، إن زوجها الفنان شريف سلامة لا يبادلها الكلام الرومانسي، لأنه لا يجيد التعبير عن مشاعره، ولكنها بنفس الوقت وصفته بالجوهرة، مؤكدة أنه هدية من الله، وتغيرت طباعه بشدة بعد الزواج وصار ألطف وأهدى وأصبح بشكل عام أفضل.

داليا مصطفى
شريف سلامة لا يجيد التعبير عن مشاعره لزوجته داليا مصطفى

وأضافت داليا خلال لقائها مع زميلتها منال سلامة، في أول تجربة إعلامية لها ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد": أي امرأة في الدنيا تحب المفاجآت وخاصة من زوجها لأنها حاجة لطيفة وتُجدد الحياة الزوجية جدًا، مشيرة إلى أنها ترى أن وجود الزوجة مع زوجها بمفردهما بعيدًا عن الأولاد وأي ضغوط للحياة يعمل على تجديد الحياة الزوجية ويُزيل الطاقة السلبية ويُجددها بطاقة إيجابية بين الزوجين.

وتابعت: شريف سلامة مبيعرفش يقول كلام حب على الإطلاق، ولكنه كل كام سنة يقول جملة أو كلمة حب ليا، ولكنه لا يتكلم في الحب، وبشكل عام لا يعرف التعبير عن مشاعره، قائلة: «ربنا أهداني جوهرة متجسدة في زوجي الفنان شريف سلامة».

داليا مصطفى
داليا مصطفى ضيفة الحلقة الأولى من برنامج زميلتها منال سلامة

وواصلت حديثها قائلة: أنا إنسانة بخاف من الحسد جدًا، مشيرة إلى أن الحسد مذكور في القرآن الكريم، لافتة إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة بعد الزواج أفضل بكثير قبل الزواج لأنه أصبح ألطف وأهدى وأصبح بشكل عام أفضل.

داليا مصطفى لم تطلب الطلاق من شريف سلامة

يذكر ان داليا مصطفى نفت مؤخرا صحة شائعات طلبها الطلاق من زوجها الفنان شريف سلامة، عقب تسريب مقطع فيديو له برفقة عدد من الفنانات، مؤكدة أنها حرصت على مشاهدته ووجدته عاديا ولا تعرف سر الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكرت داليا، خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية "CBC" الحملة التي شُنت على زوجها شريف سلامة، من قبل بعض رواد السوشيال ميديا، وقالت: الناس حسسونى إن فيه فيديو مسرب لـ جوزي، من كثرة الرسائل اللي جت على المقطع.

وأضافت الفنانة المصرية، أن شائعة الانفصال ترددت بشدة بعد ظهور شريف سلامة، في فيديو مع ممثلتين، مشيرة إلى أنهم كانوا في طريق عودتهم من العمل، مؤكدة أن حياتهم تسير بشكل طبيعي دون أي مشكلات، ولكنها شعرت بالحزن بسبب وضعها في هذا الموقف المحرج

داليا مصطفى
داليا مصطفى نفت شائعة طلب الطلاق من شريف سلامة

وأبدت دهشتها من تعليقات البعض على جلسة تصوير جديدة أطلقتها عقب نجاح مسلسلها الأخير "حواديت الشانزليزية، حيث ربط البعض بين ظهورها بإطلالة جذابة وبين شائعة طلاقها، واعتبروا مجرد نشر الصور إعلان طلاق، وهذا غير صحيح.

وأشارت إلى أنها رفضت التعليق على الفيديو، كما رفضت الرد على شائعة الطلاق، واكتفت بتوضيح غير مباشر نشره زوجها شريف سلامة عبر حسابه بموقع إنستقرام، قال فيه أنها أغلى ما في حياته، والحب كله والعمر كله والحبيبة والزوجة والأم وسيظل يحبها العمر كله وردت عليه بكلمة واحدة فقط هي : بحبك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

داليا مصطفىشريف سلامةمنال سلامةarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: داليا مصطفىشريف سلامة

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

إطلالات عملية للمحجبات لخريف 2020 من المشاهير

ملابس المحجبات10/01/2020 - 01:00مع دخول فصل الخريف، تفضل الفتيات التنوع في إطلالاتهن المختلفة، لتتناسب مع صيحات هذا العام، ولا سيما عند اختيار أزياء العمل. ولصعوبة اختيار بعض المحجبات لإطلالات متجددة وأنيقة يوميًّا، فقد جمعنا لكِ -عزيزتي- عدة خيارات ..

التشكيلية علياء الدقس: اليوم الوطني وسام فخر لنا

ثقافة وعلوم10/01/2020 - 02:00أكدت التشكيلية السعودية علياء الدقس، رئيسة مجموعة سنيرجي الفنية النسائية (اندماج الحضارات)، أن العيد الوطني السعودي الـ 90 يشكِّل وسامَ فخرٍ لكل فناني السعودية على اختلاف مشاربهم، إذ يُعَدُّ مناسبة وطنية لإبراز إبداعاتهم،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *