السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو: زواج هيون الغماس يثير الجدل.. هل خطفت زوج صديقتها؟

شاهد بالفيديو: زواج هيون الغماس يثير الجدل.. هل خطفت زوج صديقتها؟

أخبار المشاهير10/06/2020 – 22:45

احتفلت نجمة تطبيق "سناب شات" الفاشينيستا السعودية هيا الغماس المعروفة بـ"سوالف هيون" بزواجها يوم أمس،الاثنين.

وعبر وسم #زواج_هيون_الغماس، تمكن عدد من المغردين من كشف هوية زوج هيا ويدعى عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي وشباتي في المملكة العربية السعودية.

وأكد المغردون أن هيون الغماس كانت تعلن له في حسابها عبر “سناب شات”، والذي ظهر الفيديو جالسًا على كرسي وحوله المكان المزين بالورود بمناسبة حفل الزفاف في مكان مفتوح.

وتصدر هاشتاج #زواج_هيون_الغماس و #زواج_هيون_والبجادي التريند في “تويتر”، خاصة أنها المرة الرابعة التي ترتبط بها هيون الغماس، واتهموها بأن زواجها هذه المرة مصلحة، لأنها خاضت تجربة الزواج ثلاث مرات ولديها أبناء وأموال.

وبدأت التفاعلات علي التغريدة علي منصة تويتر حيثُ كتب أحد المتابعين تغريدة مثيرة للغاية: "غريبه تزوجت وهي قايله ما راح اتزوج عقب ابو عيالها .. وقايله بعد سالفه انه تزوجت واحد وزوجته خربت عليهم وان هيا مظلومة ودعت الله ان ينصرها عليهم وجاها خبر ان صار لهم شيء بس مدري وشو بالضبط والحين تزوجت مره ثانية".

#زواج_هيون_الغماس غريبه تزوجت وهي قايله ما راح اتزوج عقب ابو عيالها .. وقايله بعد سالفه انه تزوجت واحد وزوجته خربت عليهم وان هيا مظلومة ودعت الله ان ينصرها عليهم وجاها خبر ان صار لهم شيء بس مدري وشو بالضبط والحين تزوجت مره ثانية

— عبدالله (@Abdullah_A10A) October 6, 2020

كما هاجمها آخرون بعد تداول أنباء أن العريس زوج إحدى صديقاتها، وأن هيون الغماس قامت بإفسادها، ومازاد الشكوك، كان تعليقاً منسوباً لصديقة هيون، الزوجة الأولى للبجادي، وتدعى نوره المطلق، والتي كتبت: “الكل يمنشن وش تبون ترا كل شي واضح، كذا الدنيا أخذ وعطا”.

الصورة

وكانت هيون الغماس قد أثارت جدلًا في وقت سابق بسبب صورة نشرتها بالخطأ في حسابها لزوجة ابنها راكان الحربي أثناء زفافهما، وتم تداولها على نطاق واسع ماقلب الفرحة إلى حزن حينها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

دبي – معتز الشافعيأخبار المشاهيرهيون الغماسسوالف هيونةالسناب شاتزواج المشاهيرrelated node after 2016: أخبار المشاهير

عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند

أخبار المشاهير

شاهد بالصور: أول تعليق من إلهام شاهين بعد زواج شقيقها أمير

أخبار المشاهير

أول حفل يجمع هبة طوجي وإبراهيم معلوف بعد الزواج

id: 1602003154985442600article_city: دبيarticle author: معتز الشافعيrelated article tag: زواج المشاهيرمشاهير السعودية

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

اكتشاف آثار أقدام متحجرة عمرها 13000 عام بنيو مكسيكو

تحقيقات الساعة10/24/2020 - 19:15اكتشف العلماء رحلة ما قبل التاريخ عبر مجرى نهر موحل بنيو مكسيكو تظهر آثار الأقدام المتحجرة وكانها لشخص بالغ صغير، على الأرجح امرأة، ولكن من المحتمل أن يكون ذكراً في سن المراهقة، يسافر لمسافة ميل تقريباً منذ 13000 عام،و..

الأمراض السرطانية.. كيف تحمين نفسك منها؟

الصحة العامة10/24/2020 - 23:00يعتقد كثيرون أن ثمة صلة بين النظام الغذائي ومرض السرطان. ووفقاً للتوضيح الذي صدر عن المعهد الوطني للسرطان (Inca)، وبحسب "توب سانتيه"، فقد "أتاحت الأبحاث، التي أجريت في السنوات الأخيرة، إمكانية تحديد العوامل الغذائية التي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *