الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو: منة فضالي مرعوبة من مدربها

شاهد بالفيديو: منة فضالي مرعوبة من مدربها

أخبار المشاهير09/16/2020 – 09:00

كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس تعرضها للخوف من مدربها، بعد شعورها بأن التدريبات البدنية المفروضة عليها أكبر من طاقتها ولن تتمكن من القيام بها، ووصفت نفسها بأنها "كأنها تشحت" تعبيرا عن شعورها بالبؤس، خاصة وان التدريبات كانت ضرورية للقيام بمشاهدها في فيلم "زنزانة 7" المقرر عرضه للمرة الأولى اليوم الأربعاء.

منة فضالي
منة فضالي خضعت للتدريبات من أجل المشاركة في فيلم زنزانة 7

منة نشرت الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت فيه عن التدريبات المشتركة بينها وبين مدربها، وكيف حاولت تنفيذ نصائح مدربها، رغم صعوبة التمارين وخوفها من خوضها بنجاح خلال الفيديو، وبدت تعاني قليلًا أثناء رفعها جسدها نحو الأعلى عدة مرات.

View this post on Instagram

A post shared by ♥️MENNA FADALI♥️ (@manoushafadali) on

وعلقت فضالي قائلة: تحسوا أني بشحت بجد، بخاف من الكاوتش بتاعي ربنا يسامحك يا موو؟، وأضافت: يارب أنا خايفه كأني داخله امتحان.

منة فضالي
منة فضالي تجسد شخصية فنانة استعراضية

يذكر أن منة فضالي تجسد دور الفنانة الاستعراضية الشهيرة "شجن" ضمن أحداث فيلم زنزانة 7، التي تدور في إطار من الأكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور وهو الفنان نضال الشافعي، وحربي وهو الفنان أحمد زاهر داخل السجن، وينشأ صراع بينهما.

والفيلم من إخراج إبرام نشأت وتأليف حسام موسى، ومن بطوله النجوم احمد زاهر، نضال الشافعي، مايا نصري، عبير صبري، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، مدحت تيخه، ومن انتاج شركه الجذور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

منة فضاليأحمد زاهرنضال الشافعيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: منة فضالي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

ملابس محجبات مع البدلات الرسمية لخريف ٢٠٢٠

ملابس المحجبات09/20/2020 - 19:15لم تعد الأزياء الرسمية مقتصرة على البنطلونات الطويلة والقمصان البيضاء، بل أصبحت في تجدُّد دائم مع مواكبة خطوط الموضة في كل عام، ولـ خريف ٢٠٢٠ يمكنك -عزيزتي- اعتماد صيحات البدل الرسمية بالألوان المناسبة لموسم الخريف الق..

خيارات لأزياء المحجبات في خريف ٢٠٢٠ من سهى

ملابس المحجبات09/21/2020 - 01:30تحرص مدونة الموضة سهى على انتقاء الأزياء الأنيقة بصيحات الموضة المختلفة، وتتميز بتنسيق الأزياء المناسبة لقوامها الطويل، ولخياراتها المحتشمة نقدم لك من وحيها عدة إطلالات مناسبة لفصل الخريف القادم، فاستوحي منها ما يلائم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *