الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو: هل يكشف أحمد إبراهيم عن مفاجأة جديدة تخص علاقته بأنغام؟

شاهد بالفيديو: هل يكشف أحمد إبراهيم عن مفاجأة جديدة تخص علاقته بأنغام؟

أخبار المشاهير10/07/2020 – 08:45

يحل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ضيفا على برنامج "لايت شو" الذي تقدمه آية غرياني وأميرة عدلي على قناة "الحياة"، يوم غد الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء، ووافق إبراهيم على أن يتحدث للمرة الأولى عن علاقته الحالية بزوجته السابقة النجمة أنغام، واحتمال ان يتعاون معها فنيا مرة أخرى.

أنغام
أنغام لم تتحدث عن أحمد إبراهيم منذ انفصالهما

ويتحدث إبراهيم خلال اللقاء عن تعاونه مع الفنانة إليسا في ألبومها الأخير، فضلا عن مشاريعه المقبلة مع نجوم الفن نانسي عجرم وحسين الجسمي ووائل جسار وفضل شاكر، كما يكشف سبب أزماته المتكررة مع السوشيال ميديا.

يذكر أن أحمد إبراهيم رفض سابقا التحدث عن علاقته مع أنغام بعد الانفصال، كما رفض التعليق على الضجة المثارة حول طلاقهما المفاجيء، ولكنه اعترف بشعوره بالصدمة بعد الزواج، حيث اتهمه عدد كبير من المقربين بالبحث عن الشهرة والأضواء، ومسح البعض تاريخه الذي يمتد لأكثر من 18 عاما قدم فيه عددا كبيرا من الأعمال الناجحة.

وأضاف إبراهيم خلال لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: كل اللى يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز إنى أقدم اغانى تسيب اثر مع الناس، ومش مهتم بالضجه اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم.

أحمد إبراهيم: الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب

ونفى إبراهيم سعيه للبحث عن الأضواء والشهرة، وقال: أى إنسان فى الدنيا من داخله خير وشر، وكنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا لناس كثيرين استكتروا عليه إن الضوء اتسلط عليه وأنا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن اعمالى الفني.

وأضاف: أنا عذرت الناس التى لا تعرفني وهاجمتني، لكن الناس التى تعرف جيدًا، من هو أحمد إبراهيم، ونجاحاته كنت مندهش من رد فعلهم وبدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التى صدمتني الذين قالوا، إنى لسه مبتدأ وعايز اشتهر، ومحوا 18 سنة من حياتى وهبتها لشغلى.

وعن سبب التزامه الصمت طوال الفترة الماضية قال إبراهيم: الدنيا صغيرة والله منصف والرد جه بدرى جدا وربنا نصفنى، وأنا طول الوقت عمرى ما سمحت لنفسى ادخل فى حياة حد، وارد على الاتهامات دى وأقول إيه فى حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه (الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أنغامأحمد إبراهيمarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: أنغامأحمد إبراهيم

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فوائد الفواكه المجففة ..للحامل

صحة وتغذية10/21/2020 - 10:15 الفواكه المجففة للحامل تعد من لوازم التغذية السليمة للحامل والتي لها أهميتها طوال أشهر الحمل، والنظام الغذائي الذي تتبعه الحامل في هذه الفترة مفيد ونافع جداً لصحة الطفل منذ أن كان جنيناً وحتى بعد ولادته. والفواكه المجففة ..

مجلس الوزراء السعودي يقر تعديل المادة 406 المتعلقة بأولاد المواطنة المتزوجة من أجنبي

أخبار أسرة ومجتمع10/21/2020 - 14:45أقرَّ مجلس الوزراء السعودي، أمس الثلاثاء، عدداً من القرارات والترتيبات القانونية، منها تلك المتعلقة بالتعامل مع أبناء المواطنات السعوديات من أزواجهن الأجانب. وأوردت "واس"، أن "مجلس الوزراء عدَّل، في اجتماعه الدوري،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *