السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو والصور آسر ياسين يخطف الأنظار من نجوم الجونة بولديه وزوجته

شاهد بالفيديو والصور آسر ياسين يخطف الأنظار من نجوم الجونة بولديه وزوجته

أخبار المشاهير10/23/2020 – 23:30

خطف الفنان آسر ياسين، الأنظار من كل نجوم مهرجان الجونة على السجادة الحمراء، بعدما حضر برفقة ولديه طاهر وأمين، في ظهور نادر لهما، وهو أول ظهور لنجم بصحبة أطفاله في مهرجان فني مصري، كما لفتت زوجته الأنظار بفستان جريء جدا، وحرص آسر على التقاط صورة له مع طفليه، مشابهة لبوستر فيلمه الشهير "من ضهر راجل".

آسر ياسين
آسر ياسين يقوم بحركة فيلم من ضهر راجل أثناء التصوير مع طفليه وزوجته

آسر ياسين حضر إلى مهرجان الجونة للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وقام أولا بالتقاط صورة على السجادة الحمراء برفقة زوجته، ثم قام بالتقاط عدة صور برفقة طفليه طاهر وأمين، وبدا واضحا عليهما الخجل والرهبة من الأضواء.

وكشف اسر عن سعادته بوجوده كعضو لجنة تحكيم في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 31 من الشهر الجاري.

آسر ياسين
طاهر وآمين ولدي آسر ياسين

وأكد ياسين انها ليست المرة الاولي التي يكون فيها عضو لجنة تحكيم في مهرجان سينمائي كبير مثل الجونة، حيث سبق وان كان عضو لجنة تحكيم في مهرجان دبي السينمائي، والقاهرة والاقصر، وهذا يسمح له ان يشاهد الكثير من الافلام، بجانب النقاش حول وجهات نظر مختلفة مع أعضاء لجنة التحكيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

آسر ياسينarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: آسر ياسين

شاهد أيضاً

أول أعراض الحمل ظهوراً

صحة وتغذية12/05/2020 - 20:30أول أعراض الحمل ظهوراً، هل يمكن أن تكوني حاملاً؟ الدليل موجود في اختبار الحمل، ولكن حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية، قد تشكين، أو تأملين في أنك حامل، التقت سيدتي نت بالدكتورة أميمة فاروق استشاري النساء والتوليد، لتعرفنا أو..

كيف يذاكر الطفل الحركي دروسه؟

أطفال ومراهقون12/05/2020 - 17:00من هو الطفل الحركي، ولماذا يطلق عليه هذا الاسم، هل هو على سبيل الخوف منه والتعامل معه، خاصة عندما يصبح تلميذاً صغيراً، إذا كنت تخافين من الطفل الحركي، فالاختصاصية التربوية إيمان حسين تشرح لك طرق التعامل معه لكي يذاكر د..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *