الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد بالفيديو والصور: علي ربيع يتحدى من توقعوا فشله ب “الخطة العايمة”

شاهد بالفيديو والصور: علي ربيع يتحدى من توقعوا فشله ب “الخطة العايمة”

أخبار المشاهير10/01/2020 – 18:30

استغل نجم مسرح مصر علي ربيع بدء الدعاية لفيلمه الجديد "الخطة العايمة"، لتوجيه رسالة تحدي إلى كل من توقع عدم نجاحه، ونهاية مشواره الفني سريعا، وطالبهم بمشاهدة الفيلم ليعرفوا المكانة التي وصل إليها، خاصة وان النجمة التي تشاركه البطولة هي غادة عادل.

الخطة العايمة
البوستر الأول لفيلم الخطة العايمة

علي ربيع قام بنشر البوستر الرسمي النهائي للفيلم عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليه قائلا: البوستر الرسمي فيلم الخطه العايمه بأمر الله يوم ٦ أكتوبر بجميع سينمات مصر والوطن العربي اي حد هنا قالي مش هتوصل تعالي يلا بقي شوف ايه الي بيحصل حمزون علي ربيع.

View this post on Instagram

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on

فيلم "الخطة العايمة" تدور أحداثه في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.

يشارك في بطولته غادة عادل وعلي ربيع وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج معتز التوني.

وسبق أن أكدت المنتجة شهد رمزي عرض الفيلم رسميا بدءا من يوم 6 أكتوبر المقبل، في قاعات العرض السينمائي بمصر والسعودية والإمارات والكويت وسلطنة عمان والعراق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الخطة العايمةعلي ربيعغادة عادلarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: علي ربيعغادة عادل

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *