الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد: زوج هيون الغماس يطهو في صباحية الزواج

شاهد: زوج هيون الغماس يطهو في صباحية الزواج

أخبار المشاهير10/08/2020 – 20:30

أثار مقطع فيديو لـ عبد العزيز البجادي زوج مشهور "سناب شات" السعودية هيا الغماس، وهو يطهو في صباحية الزواج بعد ارتبطا يوم الاثنين الماضي في 5 أوكتوبر/تشرين الأول. وأظهر المقطع زوج هيا الغماس، وهو يطهو فوقف كالشيف في مكان مفتوح بدا أنهما يقضيان فيه أوائل أيام زواجهما، وحوله الورود الحمراء، بينما في الخلفية تم تشغيل أغنية تقول كلماتها: "صباح الخير منك غير يا أجمل ما خلق ربي أنا احبك يا وجه الخير ويا روحي ويا حبي". ودار حوار بين هيون الغماس وزوجها حيث اتضح أن المقطع تم توثيقه عبر حسابها في “سناب شات”، حيث ظهرت فيه العروس بصوتها تقول: “ وهيون هي من نشرت الفيديو عبر حسابها في "سناب شات" حيث قالت: "ما بقى في أحد ما باركلك”، ليرد قائلًا: “الله يعطيه العافية ما قصروا وعقبال اللي ما تزوج".

View this post on Instagram

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا (@blogger_fooz) on

ودار بينهما حديث حول طهيه وسط ضحكات متبادلة بينهما ثم علقت هيون الغماس: “مشكلة إذا تزوجتي واحد بيعرف يطبخ”، وظلت تداعبه بقولها: “في مينيو”. وعبر وسم #زواج_هيون_الغماس، تمكن عدد من المغردين من كشف هوية زوج هيا ويدعى عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي وشباتي في المملكة العربية السعودية. وتصدر هاشتاج #زواج_هيون_الغماس و #زواج_هيون_والبجادي التريند في “تويتر”، خاصة أنها المرة الرابعة التي ترتبط بها هيون الغماس، واتهموها بأن زواجها هذه المرة مصلحة، لأنها خاضت تجربة الزواج ثلاث مرات ولديها أبناء وأموال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالصور: رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي تكشفان حقيقة الخلافات بينهن

أخبار المشاهير10/22/2020 - 20:45حسما للشائعات المتداولة منذ أسبوع حول وجود خلافات حادة بين رانيا محمود ياسين وبين أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وصلت حد طلب مغادرتها سرادق عزاء النجم الراحل محمود ياسين، أصدرت أميرة توضيحا لتكذيب الواق..

“أسرار البيوت” مسلسل جديد لمحمد خيي

أخبار المشاهير10/22/2020 - 23:45يشارك الممثل المغربي محمد خيي في تصوير مسلسل جديد بالموازاة مع مشاركته في المسلسل الدرامي "سلامات أبو البنات"، في جزئه الثاني.أبطال مسلسل البيوت أسرار المسلسل بعنوان "البيوت أسرار" وتشارك في أداء البطولة فيه الممثلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *