الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

أخبار المشاهير09/14/2020 – 21:15

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل صور وفيديوهات من زفاف النجمة الأردنية ديانا كرزون وخطيبها معاذ العمري.
وتألقت ديانا بفستان أبيض منع تاج كالأميرات، وكانت قامت منذ ساعات بنشر فيديوهات لاطلالتها في خاصية "الستوري" الخاصة بها.

الفنانة الأردنية #ديانا_كرزون تدخل القفص الذهبي مع زواجها الإعلامي #معاذ_العمري دون إقامة حفل زفاف التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من #كورونا. شاهدوا تفاصيل الزفاف في الـ #فيديو وما كانت أمنية العروسين بهذه المناسبة السعيدة@iamdianakarazon @sayidatynet pic.twitter.com/IuedhxNtMn

— sayidatynet (@sayidatynet) September 14, 2020

أما شقيقتها زين كرزون فتولت بنشر صور وفيديوهات لـ ديانا قبل خروجها من منزل أهلها، وهي تبكي وتضم الى صدرها والدتها التي تربطها بها علاقة وطيدية، بالاضافة الى جدتها أيضا التي انهمرت عيناها بالبكاء لحظة رؤية ديانا بالفستان الأبيض.

View this post on Instagram

A post shared by Anood (@anod_fans_dhz) on

وتمنت كرزون أن يسهل الله أمورها ويسعدها، مضيفة: "ديانا مثل القمر وسأقوم بتصوير اطلالتها لترونها".

وكانت ديانا شاركت متابعيها عبر صفحتها على "انستقرام" باعلان خبر زواجها من خطيبها الاعلامي الأردني معاذ العمري بعد فترة على خطوبتهما.
ونشرت ديانا صورة صورة تجمعها بالعمري مؤكدة ان حفل الزفاف سيتم الليلة بشكل بسيط بعيدًا عن أي مظاهر للاحتفال بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

View this post on Instagram

A post shared by Shosho Abbas (@shoshoabbas2) on

وظهرت ديانا بالصورة بفستان أبيض مع غطاء رأس بنفس اللون، وارتدت فوق الفستان عباءة أردنية باللون البني، فيما ارتدى العمري بدلة باللون الرمادي.
وكتبت كرزون في تعليقها على الصورة:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

تابعي المزيد: وعد السعودية تعبر عن حبها لـ نادين نجيم والأخيرة تردّ

Ali Hallalديانا كرزونمعاذ العمريid: 1600096607072043500article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فيديو طريف لـ كريستيانو ابن سيرين عبد النور وهو يبعثر التراب على الأرض

أخبار المشاهير09/21/2020 - 17:15 نشرت الممثلة سيرين عبدالنور مقطع فيديو طريف لإبنها كريستيانو، وحصد حوالي المليون مشاهدة في بعد ايام على نشرها له عبر حسابها في "انستقرام". وفي التفاصيل، ضبطت سيرين عبد النور إبنها الصغير وهو يبعثر تراب الزراعة على أرض..

سليم عساف يصدر “يا مدلع” ويظهر بيروت الجميلة

أخبار المشاهير09/21/2020 - 17:30طرح الفنان اللبناني سليم عساف أغنيته الجديدة "يا مدلع" والفيديو كليب الخاص بها عبر قناته على "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج شريف ترحيني. واختار سليم ان يطل على الجمهور بهذا العمل ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *