الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد.. في عيد ميلاد حلمي ومنى زكي: يسرا وأصالة وهند صبري يحتفلون بأفضل «كابل»

شاهد.. في عيد ميلاد حلمي ومنى زكي: يسرا وأصالة وهند صبري يحتفلون بأفضل «كابل»

أخبار المشاهير11/20/2020 – 22:45

احتفل العديد من نجوم الفن بعيد ميلاد أفضل «كابل» النجمين أحمد حلمي وزوجته منى زكي ، وذلك عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، حيث كان أبرز من هنّأهما بعيد ميلادهما الذي يوافق 18 نوفمبر، يسرا وأصالة، وهند صبري، ودرة، وتامر حبيب، وعمرو يوسف، وزوجته كندة علوش، ومحمد ممدوح، والمطرب محمد حماقي، وأوس أوس، وناهد السباعي، وحسين الجسمي وغيرهم.
ومن جانبها، أهدت أصالة رسالة رقيقة في ذكرى ميلاد النجمين حلمي ومنى زكي قائلة: «فيه ناس مسؤولة عنّ سعادة ناس.. وبيحملوا هالأمانه وبيوفوا وعدهم لبعض وللنّاس.. كلّ سنه وأنتوا مصدر منّ مصادر الأمان والطمأنينة لبعض وإلنا.. الله يحفظكم ويخلّيكم أحلى وأطيب اتنين العمر كلّه بالصحة والسعادة والنّجاح».
كما أهدى النجم محمد حماقي صديقه النجم أحمد حلمي مقطعاً من أغنية بمناسبة عيد ميلاده، الذي احتفل به حلمي أمس، حيث نال الفيديو إعجاب حلمي، وعلّق عليه عبر حسابه بموقع "انستقرام"، قائلاً: «في هدايا كده ممكن تجيلك من ناس عشرة عمر وصحاب واخوات من كتر جمال الهديه صعب أوي توصفها.. هدية فنية من صوت أخويا الفنان حماقي.. في عيد ميلادك الجاي يا حماقي همثلك حتة أو حتي هضربك شقلباظ».

تابعي المزيد:شاهد: محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي بأغنية خاصة

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

كما هنأ عمرو يوسف صديقه أحمد حلمي ومنى زكي قائلاً: «كل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي.. ». وقالت درة: «كل سنة أنت وأحمد بخير.. وعيد ميلاد سعيد».
أما يسرا فقد هنّأت حلمي ومنى زكي بنشر صورتها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: «حابيبي.. كل سنة وأنتم طيبين وبتمنلكم الصحة والنجاح على طول».
جدير بالذكر أن أحمد حلمي ظهر الفترة الماضية مع الإعلامية إسعاد يونس، وصرّح بتفاصيل بداية علاقته وارتباطه بمنى زكي، وكيف نشأت قصة حبه وزواجه بها.
وكشف النجم حلمي، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكي، قائلاً: «كنت في بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجباً بالفنانة مني زكي جدا كممثلة دون أي مشاعر أخرى». وأضاف حلمي: «أحد أصدقائي قال لي في إحدى المرات ستتزوج منى زكي وأكّد لي أن ذلك سيحدث ولكنّي لم أهتم بكلامه نهائياً».

Faika Mazraaniأعياد ميلاد المشاهيرمنى زكيأحمد حاميأصالةيسرادرةمحمد حماقيهند صبريتامر حبيبbody collection: body collection images: منى زكي ومحمد حلميمعايدة يسرامعايدة هند صبريمعايدة درةمعايدة تامر حبيب id: 1605890837903864000article_city: القاهرةarticle author: علاء شلقاميrelated article tag: منى زكيأعياد ميلاد المشاهيرbefore advance rbitem:

وتابع: «في يوم من الأيام اتّصل بي المنتج محمد فوزي وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب، وقال مازحاً، وأعتقد إنّ رائحتي كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكي وحينها توتّرت ولم أتمالك نفسي وكان كل همي ألا تصل رائحتي إليها».
وأوضح: «كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة، وفي نهاية الجلسة اتّفق أنّه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر، ونزلت من مكتبه وأنا متيقن أنهم لن يحدثوني مرة أخرى، ولكني تفاجأت بمكالمة بعد يومين، وطلب محمد فوزي مقابلتي، وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سوياً، وأخذت رقم هاتفها، وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها، فلم تجب، ثم اتصلت على منزلها فردّت عليَ وقالت إنّها فقدت هاتفها المحمول، فأخذت التفاصيل منها، وذهبت أبحث عنه، وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جداً، وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء وبعدها طلبت منها الزواج».

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الجزائر - أكدت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين بأن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة، بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله".

الخطوط الجوية الجزائرية: مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن

الجزائر - اعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن و كذا الراغبين بالدخول الى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية مع ضرورة حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للشركة الوطنية.وحسب ذات المصدر، سيتم مواصلة رحلات اجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن "و كذا الراغبين بالدخول إلى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية ذات الصلة بالحالات المستعجلة سيما الصحية منها الانسانية و للضرورة المهنية والاقتصادية الملحة"، و ذلك في اطار تنفيذ التدابير المقررة من قبل السلطات العمومية ذات الصلة بالتنقل الجوي.كما لفت ذات البيان الى أنه "يتعين التأكيد انه فضلا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المعمول بها في مجال الوقاية من انتشار الوباء يجب على المعنيين حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، تثبت عدم اصابتهم بهذا الفيروس".إقرأ أيضا: كوفيد-19: إجلاء أزيد من 000 30 جزائري إلى أرض الوطن منذ مارس الماضيولم تحدد الشركة في بيانها الدول المعنية برحلات الإجلاء موضحة ان البرنامج المف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *