الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد كيف فعلت ملاكمة محترفة بـ”لص” سرق هاتفها

شاهد كيف فعلت ملاكمة محترفة بـ”لص” سرق هاتفها

أخبار أسرة ومجتمع11/21/2020 – 22:30

طاردت فتاة عشرينية لصاً بعد أن سرق هاتفها ، وتمكنت من اللحاق به ، وتركته غارقاً في دماه ، بعد أن وجهت له عدة لكمات قوية .

وقالت بريسا 20 عامًا وهي أرجنتينية ، إن هاتفها سرق من قبل اللص المسحول، أثناء مغادرتها العمل في مار ديل بلاتا .

وبمساعدة أحد الأصدقاء، أمسكت باللص المشتبه به وهي تصرخ في المارة لإيقافه، قبل مواجهته على الرصيف. وبعد أن أشعل اللص غضب الملاكمة، وجهت له سلسلة من الضربات العنيفة ’ تركته ينزف من رأسه.

وحملت بريسا اللص وضربت رأسه على الأرض وشدت شعره، وصرخت في أذنه بعد أن تركته ينزف.وقالت له: أيها اللص، احصل على وظيفة! هل تعتقد أنني أقضي اليوم كله محبوسة في العمل حتى تتمكن من السرقة مني في ثلاث ثوان".

ولم تطلق إن الملاكمة الشابة سراح المشتبه به حتى وصلت الشرطة واقتادته مكبلاً بالأصفاد، حيث يجرى التحقيق حول الواقعة.

تابعي المزيد: شاب مغربي ينجو من كورونا بفضل التصوير!

أوضحت للملاكمة لاحقًا أنها كانت مليئة بالغضب، لأنها قضت شهورًا في الادخار لشراء الهاتف الذكي الجديد.

وقالت خلال مقابلة في البرنامج التليفزيوني Nosotros a La Manana: "أمضيت اليوم كله في العمل أثناء الجائحة براتب مخفض ورفضت قبول أن هذا اللص يأتي ويسرق على أكثر من نصف راتبي في ثلاث ثوان".

وتابعت "آمل ألا يسرق هذا الرجل مرة أخر، كنت محظوظة لأنني أعرف كيف أدافع عن نفسي أثناء ممارستي للفنون القتالية المختلطة، لكنني لا أريد أن يحدث ذلك لأي شخص آخر".

وأضافت: "أنا فخورة بالطريقة التي تصرفت بها "

وأشاد الكثيرون بتصرف الشابة الملاكمة التي تحترف فنون القتال، تجاه اللص، الذي حاول سرقتها ولكنه تلقى علقة ساخنة أغرقت وجهه في دمائه في مشهد لن ينساه طيلة حياته.

وأثار الفيديو ضجة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور تداوله بشكل كثيف، وسط تعليقات تشيد بموقف الملاكمة الأرجنتينية.

حوادثسرقةملاكمةarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: الحوادثالسرقة

شاهد أيضاً

قوجيل يجدد التأكيد على حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره

الجزائر- جدد رئيس مجلس الأمة بالنيابة, صالح قوجيل, يوم الخميس, التأكيد على موقف الجزائر "الثابت" إزاء حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره بكل "حرية".وأوضح السيد قوجيل, عقب مصادقة مجلس الأمة على قانون المالية لسنة 2021 و قانون الوقاية من جرائم اختطاف الأشخاص و مكافحتها, أن الجزائر" تساند على الدوام القضايا العادلة وتقف بجانب الشعوب التي تطالب بالتحرر على غرار الشعب الصحراوي الذي يحق له أن يقرر مصيره بكل حرية وفقا للمواثيق الدولية".وأضاف قائلا : "ليس لدينا مشكل مع المغرب ولكن المغرب له مشكلة مع الصحراء الغربية و الشعب الصحراوي له حق الاختيار بين الاستقلال أو البقاء مع المغرب", منتقدا بالمناسبة "إقدام بعض الدول الإفريقية على فتح قنصليات بمدينة العيون المحتلة".ولم يفوت السيد قوجيل السانحة للحديث عن القضية الفلسطينية, معربا عن "استيائه" إزاء ما وصفه ب "الهرولة مع الكيان الصهيوني" مستشهدا بفتح بعض الدول العربية قنصليات لها بالكيان الصهيوني.كما شدد على أن "المقصود من وراء هذا الفتح هو المواقف العربية الثورية و لا يقتصر الامر على الشعب الفلسطيني فقط".اقرأ أيضا : الكركرات: الدور السلبي ل..

شاهد.. ما هي أمنيات سوزان نجم الدين الأربعة في عيد ميلادها؟

أخبار المشاهير11/27/2020 - 02:15احتفلت النجمة السورية سوزان نجم الدين بعيد ميلادها وشكرت كل من عايدها بهذه المناسبة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر زيارتها في المنزل. وبمناسبة عيد ميلادها شاركت سوزان متابعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع الت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *