الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد لقاء الخميسي بعد ضجة “رقصة السالسا”: محدش يحاول يغير لي أفكاري

شاهد لقاء الخميسي بعد ضجة “رقصة السالسا”: محدش يحاول يغير لي أفكاري

أخبار المشاهير11/14/2020 – 19:15

بعد استمرار التعليقات المسيئة على مقطع فيديو تتلقى فيه النجمة لقاء الخميسي درسا في رقصة السالسا، وتوجيه نصائح لها بضرورة العودة إلى الله والتزام الاحتشام، أطلقت لقاء مقطع فيديو جديد أكدت فيه أن علاقتها بالله تخصها وحدها، وإنها لن تتغير، ولا تسمح لأي شخص بأن يحاول تغيير أفكارها.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي لن تغير أفكارها لإرضاء الجمهور

لقاء عانت كثيرا من التعليقات المسيئة، على مقطع تعليمها رقصة السالسا، وحاولت أولا الاستعانة بمقولة " لا تدع ضوضاء اراء الاخرين تقلل من صوتك الداخلي" لستيف جوبز لوقف حملة التنمر، وعندما لم تفلح، وضعت تعليقا على الفيديو المثير للجدل قالت فيه: رد على المشوهين، وتبين أنه مقطع فيديو جديد علقت عليه بقولها: كل الترحيب والاحترام لأصدقائي اللي بيحبوني زي ما انا.

وأضافت داخل الفيديو: محدش يحاول يغير لي أفكاري، لأن أفكاري بتاعتي محدش هيغيرها لي، علاقتي بربنا تخصني، وما تخصكش، خليك في علاقتك مع ربنا، وسيبني أنا بعلاقتي مع ربنا، أشكركم.

لقاء طلبت حلا لمواجهة ظاهرة التنمر بالمشاهير

يذكر أن لقاء أطلقت مؤخرا استغاثة للبحث عن حل لظاهرة تنمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاهير، ووجهت رسالة غاضبة، تطالب فيها المجتمع بالتخلص من الجهل والوقاحة والتنمر والأراء المريضة، وسن عقاب رادع للمتنمرين.

لقاء كتبت رسالتها الغاضبة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام وقالت فيها: لحد امتي هنفضل نتكلم عن المرضي المتنمرين بالالفاظ و الافعال و الاحكام، امتي المجتمع هينضف من الامراض النفسية، مصر تستاهل احسن من كدة بكتير.

أضافت: مصر تستاهل جيل ومن بعدة اجيال مثقفة ومتفتحة ومهذبة وعندها قدره على قبول الاخر مهما اختلف عنهم، لحد امتي هنفضل مستحيل المرضي الي بيشدوا مركب لوراء بدل ما تتطلع لقدام بكل قوتها.

وتابعت قائلة: كفاية جهل ووقاحة و تنمر و احكام و اراء مريضة .. كفاية، لازم يبقي في حساب رادع لأمثال المرضي دول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

لقاء الخميسيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: لقاء الخميسي

شاهد أيضاً

طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

تنظيم الأعراس11/24/2020 - 00:15تتميز ثيم الزواج الشتوي بفخامتها وأناقتها، إذ تعتمد على تصميمات مميزة تناسب أجواء الشتاء، إضافة إلى الألوان الدافئة التي تميزها عن غيرها من ثيم الزفاف الخاصة بباقي فصول العام. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ث..

شاهد: ظافر العابدين يغيب عن موسم دراما رمضان 2021 بسبب عروس بيروت

أخبار المشاهير11/24/2020 - 19:15أعلن النجم التونسي ظافر العابدين غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل "دهب" للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".ظ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *