الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد منى زكي وابنتها ضد التنمر: حاسبوا على كلامكم

شاهد منى زكي وابنتها ضد التنمر: حاسبوا على كلامكم

أخبار المشاهير11/18/2020 – 08:30

شاركت الفنانة منى زكي، جمهورها ومتابعيها، فيديو يجمعها بابنتها لي لي أحمد حلمي، لإعلان انضمامهن لحملة " حاسبوا على كلامكم" وهي مبادرة لمكافحة التنمر عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع الانترنت.

لي لي أحمد حلمي
لي لي أحمد حلمي شاركت والدتها منى زكي مبادرة مكافحة التنمر

منى زكي نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع إنستقرام، وعلقت عليه قائلة: حملة (حاسبوا على كلامكم) هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجيع مجتمع (Instagram ) على المشاركة بوعي أكبر، وتمكين كل مستخدم مصري من حماية نفسه ضد التنمر. استنونا الفيديو الكامل للحملة قريب.

View this post on Instagram

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وقالت داخل الفيديو: التنمر الإلكترونى هو أن حد يدخل يقول رأيه لكن بشكل مهين ومؤلم لصاحب الأكاونت اللى بيتكتب عليه الكومنت ده، هو يدخله يهدده بصور أو معلومة فى الانبوكس أو يهيته بكلام جارح.. حاسبوا على كلامكم.

فيما قالت ابنتها لى لى أحمد حلمى: "من حق كل واحد يعبر عن رأيه، بس أهم حاجة يختار الكلام الصح اللى يقوله، من غير ما يجرح أو يضايق اللى يقول رأيه عليه.. حاسبوا على كلامكم".

يذكر أم حملة "حاسبوا على كلامكم" تم إطلاقها بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة في مصر والمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف، وتتضمن دعوة للمجتمع لاستخدام المنصات الاجتماعية بشكل إيجابي، وأدوات لمكافحة التنمر وموارد دعم لتمكين المستخدمين وحمايتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

منى زكيلي لي أحمد حلميarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: منى زكيلي لي أحمد حلمي

شاهد أيضاً

بعد اختفائها في ظروف غامضة.. العثور على جثة نجمة إنستجرام في هذا المكان

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 16:00عثرت الشرطة الأمريكية على جثة نجمة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أيام على اختفائها بصورة مفاجئة وفي ظروف غامضة . وقالت السلطات الأمنية في مدينة هيوستن بولاية تكساس، إنها عثرت على جثة أليكسيس شاركي البالغة..

إصدار سجل الأسرة للأمهات إلكترونيًّا في السعودية

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 17:30أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، طريقة وآلية إصدار سجل الأسرة للأمهات إلكترونيًّا من خلال حساب الأم في منصة أبشر. وكما جاء في موقع صحيفة عاجل كتبت منصة أبشر عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال مو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *