الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد: “نفس النهاية” أول أغنية يطرحها تامر حسني بعد التصالح مع بسمة بوسيل

شاهد: “نفس النهاية” أول أغنية يطرحها تامر حسني بعد التصالح مع بسمة بوسيل

أخبار المشاهير11/19/2020 – 22:30

استأنف النجم تامر حسني طرح أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي" بعد انتهاء أزمة انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل بالتصالح، واختار تامر طرح أغنية تحمل عنوانا مثيرا وهو "نفس النهاية" وربط البعض بين العنوان وبين نهاية أزمات تامر المتكررة مع زوجته على مدار سنوات زواجهم.

تامر حسني
تامر حسني عاد لطرح أغنيات ألبومه الجديد بعد التصالح مع زوجته

الأغنية تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا المنتجة للألبوم، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع وميكس أحمد عبدالسلام، وماستر أمير محروس، Th production تسجيل وميكس الغناء باستوديو م جلال فهمي.

وسبق أن طرح حتى الآن ٦ أغنيات من ألبومه وهي "اختراع" مع المطرب محمود العسيلي و"مبطلناش إحساس" و"فجأة افترقنا" و"قولى كلام" و"بألف سلامة" و"كرهتنى فى الحب"، وتعاون خلالها مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين ومحمد القياتي ومحمد البوغة وتامر علي ومحمد يحيى ومحمود خيامي ومحمد حمزة.

قصة الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل

يذكر أن نار الغيرة من المعجبات أشعلت أزمة كبرى بين النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، كادت تصل حتى الطلاق، واحتاجت 96 ساعة من المفاوضات لتصل علاقة الزوجين إلى بر الآمان، لتصبح أول معركة زوجية بين نجوم الفن تدور وقائعها بالكامل على مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية كانت في منشور صادم أطلقته بسمة بوسيل مساء الجمعة 13 نوفمبر، أعلنت فيه انفصالها عن تامر حسني وبدء تجهيز أوراق الطلاق، وطلبت فيه عدم إرسال مقاطع فيديو وصور لتامر يظهر فيها عدم احترامه لها، وتبين بعد ساعات قليلة أن بعض متابعاتها على إنستقرام أرسلن لها صورا مفبركة تظهر تامر في أوضاع غير لائقة مع المعجبات تم التقاطها في حفل خاص.

بسمة حذفت المنشور بعد دقائق من نشره بخاصية الاستوري عبر حسابها بموقع إنستقرام، وتوقع البعض أنها تراجعت عن إشعال الأزمة، ولكنها أعادت نشره دون أي تعديل، وضجت بعدها مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وصور تظهر تامر وهو يغني بانسجام وسط معجبات حسناوات.

انتظر جمهور تامر حسني رده على ما كتبته زوجته، ولكنه ظهر في اليوم التالي مباشرة بحفل خاص برفقة النجمات يسرا وبشرى وهنا شيحة ونيللي كريم، ورفض التعليق على الأزمة، وتردد وقتها أنه ترك منزل الزوجية ليمنح الوسطاء فرصة لراب الصدع، ويبدو أن شرط بسمة الأول كان حذف هذه الفيديوهات، وبالفعل قام تامر حسني بملاحقة كل المقاطع المسربة على إنستقرام وحذفها.

المفاجأة كانت في تدشين روابط المعجبين ببسمة وتامر لحملة "ارجعوا لبعض" وبنفس الوقت طرحت النجمة أصالة مبادرة للصلح بين الزوجين، ومنحت تامر حسني نصيحة "الأخت الكبيرة" قائلة: حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تتحل حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الالسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة.

وأطلقت أحلام تغريدة أخرى تؤكد فيها أنه من حق بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني أن تغار عليه وقالت: من حقها تغار زوجي طبيعي اغار خصوصاً إذا في معجبه تقصد تؤذي مشاعرها.

تامر استمع لنصيحة أحلام ووجه رسالة صلح وعتاب لزوجته بسمة بوسيل، أكد فيها إنها لم تفكر جيدا في خطوة طلب الطلاق، وتركت عقلها نهبا لأشرار "السوشيال ميديا"، ونسيت أن زوجها مطربا مشهورا وله معجبين.

وصالح تامر زوجته قائلا: انا مش حزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي و ام ولادي .. انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير.

وعاتب تامر زوجته على نشر تفاصيل أزمتهما عبر انستقرام، مؤكدا انه كان من الواجب ان تتحدث إليه أولا، وحذرها من بعض الأشخاص الذين يعشقون "خراب البيوت"، مؤكدا أنه من الصعب التخلص منهم ولكن من السهل التخلص من فكرة الإنصات إليهم.

وطلب تامر من بسمة الالتفات لطاقة الحب التي ظهرت في منشورات المعجبين ونجوم الفن الذين توسطوا لعودتهم لبعض ورفضوا فكرة الطلاق، وقال إنه واثق ان بسمة ستكون غاضبة من نفسها لأنها تهورت وكتبت المنشور الذي أثار الأزمة، ولكنه وعدها بأنه سيساعدها لتتعلم من هذا الخطأ.

واختتم رسالته قائلا: كان نفسي الكلام ده يكون بيننا لكن انت اشركتي الجمهور الكريم فكام لازم ارد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلي ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب.. متهورة بس بحبك.

بسمة استجابت سريعا لرسالة زوجها تامر حسني واعترفت بأنها تهورت بالفعل ولكن بدافع الحب، لتغلق الباب أمام احتمالات الطلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

تامر حسنيبسمة بوسيلarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضا

شاهد أيضاً

إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:00رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجم..

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلادها وترقص وتغني مع زوجها ونجليها ورد وفهد

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:15إحتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي. وتواجد في حفل عيد ميلاد ديمة الذي نشرت مقاطع منه عبر "إنستا ستوري"، نجلاها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وعدد من الفنانين من بينهم ديمة الجندي. وظهرت ديمة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *