الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / شهيرة ورانيا تؤكدان مرض محمود ياسين بالزهايمر ونجله عمرو يكشف حقيقة منع نجلاء فتحي وعادل إمام من حضور الجنازة

شهيرة ورانيا تؤكدان مرض محمود ياسين بالزهايمر ونجله عمرو يكشف حقيقة منع نجلاء فتحي وعادل إمام من حضور الجنازة

أخبار المشاهير10/23/2020 – 15:00

بعدما كثرت الشائعات حول عدم رغبة المؤلف والسيناريست عمرو ياسين في عدم حضور الفَنّانة نجلاء فتحي والفَنّان عادل إمام حضور عزاء والده، حرص السيناريست عمرو محمود ياسين، على توضيح حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة، بشأن منع أسرته الفَنّانة نجلاء فتحي من حضور عزاء الفَنّان الراحل محمود ياسين، وكذلك حقيقة وقوع وصول «الزعيم» عادل إمام في العزاء، والخلاف الذي نشب بين شقيقته رانيا وأميرة مختار ابنة الفَنّانة الراحلة رجاء الجداوي.

وقد خرج السيناريست عمرو ياسين في منشور مطول عبر حسابه على «فيسبوك» كتب فيه رداً على ثلاث شائعات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي، مفاد الإشاعة إنّ أنا وأمي وأختي رفضنا إنّ الفَنّانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه… طبعاً أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية. شيء في منتهى السخافة». وتابع ياسين: «أولاً: الفَنّانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، ثانياً: هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب… فإيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق… الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام».

واستطرد السيناريست عمرو ياسين: «وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفَنّان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش، الفَنّان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام».

عمرو ينفي وجود خلافات بين شقيقته وابنة رجاء الجداوي


عمرو محمود ياسين يتلقى عزاء والده الراحل

ثم أوضح الفنان عمرو ياسين، حقيقة وجود خلافات بين شقيقته رانيا محمود ياسين وأميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، حيث كتب عمرو: «وأيضا حكاية أن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي… ده برضه محصلش نهائي وكان حوار بينهم عادي جدا، واتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة».

محمود ياسين كان يعاني من الزهايمر

أما بالنسبة للحديث عن حقيقة وضع الراحل محمود ياسين الصحي قبل وفاته، وبين تأكيد البعض لإصابته بـ«الزهايمر» ونفي البعض الآخر، خرجت ابنته رانيا، لتحسم الأمر وتؤكد إصابته بالمرض، عبر تعليق كتبته على موقع «انستقرام». فالبداية كانت عند الفَنّانة شهيرة زوجة النجم الراحل، حينما خرجت في مداخلة ببرنامج «التاسعة»، مع الإعلامي وائل الإبراشي بتاريخ 4 أغسطس (آب)، وفجّرت مفاجأة حول طبيعة مرضه مؤكدة أن ليس له علاج، وقالت: «الحالة مش بتتحسن، ربنا موجود مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، الموضوع إنه مالوش علاج، ربنا يرفع عنه ويشفيه».

وأضافت: «حالته ساعات تبقى إلى حد ما الواحد يتقبلها، وساعات أتهز أوي، ولادي يقولوا لي يا مامي ما إحنا عارفين تطورات الموضوع، عشان أنا ملازماه باستمرار أي تفصيلة ولو صغيرة بتأثر معايا، أنا بس بتمنى من ربنا الحالة متدهورش، لو حتى هتثبت على كده أنا راضية، يعني حتى هقول الحمد لله حسه في الدنيا».

وأكملت شهيرة: «سألته مرة عن رجاء الجداوي لما ظهرت قدامنا في التلفزيون، قولتله مين دي؟ وقال رجاء الجداوي ففرحت جداً، واتصلت بيها ومن فرحتها بكت”.

أميرة مختار تعلق على مرض محمود ياسين

وعلى الرغم أن الفَنّانة شهيرة لم تذكر خلال حديثها أن زوجها مصاب بالزهايمر بشكل مباشر، إلا أنّ أميرة ابنة الفَنّانة رجاء الجداوي، خرجت للتعقيب على مداخلة شهيرة من خلال حساب والدتها الراحلة بموقع «انستقرام»، بعد وفاة الفَنّان الراحل، وعلّقت أنها في إحدى المرات دخلت عليها فوجدتها سعيدة للغاية وتبكي لأنّ محمود ياسين تذكرها وتحدّث معها ودعت له بالشفاء من مرض الزهايمر.

رانيا محمود ياسين تنفي إصابة والدها بالزهايمر

ومن جانبها، حرصت الفَنّانة رانيا محمود ياسين على توضيح حقيقة إصابة والدها بالزهايمر، ونفت الأمر جملة وتفصيلاً، من خلال مداخلة لها ببرنامج «التاسعة»، أجرتها بعد وفاته، إذ قالت إن والدها لم يكن مصاباً بالزهايمر كما يردد البعض، ويتذكّر كل أصدقائه ومحبيه وأفلامه التي لعب بطولتها حتى آخر أيامه.

وعن طبيعة مرضه قالت إنّه كان لديه ضعف بسيط في الذاكرة نتيجة معاناته من تصلب الشرايين والجلطات، ولكنّه لم يكن الزهايمر، وكان يدرك اسمه ويتذكر أصدقاءه وأفلامه»، حيث شددت على أن والدها الراحل كان حريصاً على ضبط اللغة العربية أثناء حديثه، وكان يغضب عندما يتحدث أحد أمامه بتشكيل لغوي خاطئ.

رانيا تؤكد مرض والدها على السوشيال ميديا


رانيا محمود ياسين

ومع نفي رانيا محمود ياسين إصابة والدها الفَنّان الكبير بالزهايمر، لكنها عقبت على تعليق أحد متابعيها على «انستقرام»، لتؤكد إصابته، قائلة: «أبويا كان عنده الله يرحمه درجة خفيفة من درجات الزهايمر بمعنى إنّه كان عنده ضعف في الذاكرة القريبة لأنّه لآخر لحظة فاكرنا كلنا عارف هو مين بيعرب الكلمة لو سمعها غلط يقول الصح بتاعها وعلشان كده أميرة يا حبيبتي وطنط رجاء الله يرحمها فرحت وبكت لما لقيته عارفها». وأضافت: «لأن الناس كانت فاهمة إن المرض تمكن منه وده مش عارف حد، مش حقيقي خالص والمرض عمره ما كان عيب ولا حرام الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وده للتوضيح فقط، ادعوله وادعولي يربط على قلبي وقلب أسرتي كلها».

جدير بالذكر أن الفَنّان الكبير محمود ياسين، رحل عن عالمنا يوم 14 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، ودُفن في مقابر أسرته بالفيوم، واستقبلت أسرته العزاء فيه بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinعمرو ياسيننجلاء فتحيعادل إماممحمود ياسينرانيا محمود ياسينأميرة مختارid: 1603444293003924600article_city: القاهرةarticle author: علاء شلقاميrelated article tag: محمود ياسينعمرو ياسين

شاهد أيضاً

طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

تنظيم الأعراس11/24/2020 - 00:15تتميز ثيم الزواج الشتوي بفخامتها وأناقتها، إذ تعتمد على تصميمات مميزة تناسب أجواء الشتاء، إضافة إلى الألوان الدافئة التي تميزها عن غيرها من ثيم الزفاف الخاصة بباقي فصول العام. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ث..

شاهد: ظافر العابدين يغيب عن موسم دراما رمضان 2021 بسبب عروس بيروت

أخبار المشاهير11/24/2020 - 19:15أعلن النجم التونسي ظافر العابدين غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل "دهب" للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".ظ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *