الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / صابر الرباعي يؤجل عرض كليب “جريدة الرجل الثاني” حدادا على أمير الكويت

صابر الرباعي يؤجل عرض كليب “جريدة الرجل الثاني” حدادا على أمير الكويت

أخبار المشاهير09/30/2020 – 19:45

توجه المطرب التونسي صابر الرباعي باعتذار من جمهوره الذي ينتظر عرض الكليب الجديد "الرجل الثاني" مؤكدا أنه كان من المقرر أن يعرض غدا الخميس، ولكنه قرر تأجيل طرحه ليوم السادس من أكتوبر المقبل، حدادا على أمير الكويت الراحل صباح الأحمد.

صابر الرباعي
صابر الرباعي كان من المقرر طرح أغنيته الجديدة غدا

صابر نشر تغريدة عاجلة عبر حسابه بموقع تويتر قال فيها: أحبائي، أعلم انكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غداً .. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم ٦ أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله.

أحبائي، أعلم انكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب #جريدة_الرجل_الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غداً .. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم ٦ أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله#صابر_الرباعي #saberrebai pic.twitter.com/HZEZ76DTa6

— صابر الرباعي (@rebaisaber) September 30, 2020

يذكر أن صابر كشف عن المقطع التشويقي من كليب أغنيته الجديدة "جريدة الرجل الثاني"، عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أنها من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني ومن ألحان طلال، وعلق عليه قائلا: انتظروا فيديو كليب جريدة الرجل الثاني على جميع منصات روتانا قريباً من كلمات نزار قباني والحان طلال.

وأعلن الرباعي عزمه طرح أغنيته "كسبان"، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب في تونس الشهر القادم، وسبق أن طرح 3 أغنيات بطريقة الفيديو كليب، من ألبومه "كتاب مجروجين" وضم 10 أغنيات متنوعة اللهجات، الأولي الخليجية "عسي يومك"، والأغنية اللبنانية "ليلة من العمر"، وأغنية "الباب مفتوح".

ويواصل الرباعي العمل على اختيار أغاني ألبومه القادم، المقرر طرحه نهاية العام الجاري، وأستقر على ضم أغنية "ورحمة قلبي" إليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

صابر الرباعيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: صابر الرباعي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *