الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / صابر الرباعي يوثِّق أعماله مع الموسيقار طلال بـ”جريدة الرجل الثاني”

صابر الرباعي يوثِّق أعماله مع الموسيقار طلال بـ”جريدة الرجل الثاني”

أخبار المشاهير10/06/2020 – 21:00

أطلق الفنان صابر الرباعي عمله الجديد بعنوان "جريدة الرجل الثاني"، من ألحان الموسيقار طلال، ليعيد التجربة مجددًا بعد الأعمال الغنائية التي تعاون فيها مع طلال، لتكون الأغنية من كلمات الشاعر نزار قباني، والتوزيع الموسيقي لميشال فاضل، وإشراف عام خالد أبو منذر. ويُعَدُّ العمل امتدادًا للأعمال الغنائية الناجحة التي قدَّمها صابر الرباعي مع الموسيقار طلال، ليوثِّق فيها تعاونه مع ألحانه؛ إذ تغنى الرباعي من ألحان طلال عام 2016 عددًا من الألحان، من بينها "خليت الهوى"، التي كانت من كلمات ثريا قابل، و"يسعدلي ها الطلة" من كلمات خالد المريخي، وعدة تعاونات موسيقية، من بينها: "لا انت حارس للنجوم، من زجاج"، وكان الرباعي قد غنَّى في فبراير العام الماضي 2019 من ألحان طلال، وكان العمل بعنوان "أين أذهب".

العمل الغنائي الذي أطلقه صابر اليوم تمَّ تصويره في لبنان، من إخراج وليد ناصيف، الذي أخرج فيديو كليب "أين أذهب"، الذي أطلقه من ألحان طلال العام الماضي.

ويوثِّق صابر الرباعي المرحلة الموسيقية الحالية مع الموسيقار طلال، الذي شكَّل معه ثنائيًّا بتنوع الألحان والمقامات التي تغنَّى بها في الآونة الأخيرة، ويُعَدُّ الموسيقار طلال من الملحنين السعوديين الذين أسهموا في تطوير الموسيقى السعودية وترسيخ هوية اللحن منذ أكثر من ثلاثة عقود، ليتغنى من ألحانه أيضًا فنانو الأغنية العربية، لتنتج عنه باكورة من الألحان المغناة بالساحة الفنية، وستكون للملحن طلال العديد من التعاونات الغنائية مع فناني الأغنية العربية، وسترى النور خلال الفترة المُقْبِلَة.

يُشار إلى أن أغنية "جريدة الرجل الثاني" تمَّ إطلاقها اليوم، عبر تطبيق ديزر الرقمي، ويُعرض أيضًا الفيديو كليب عبر قنوات روتانا الرسمية وفي اليوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

صابر الرباعيbody collection: body collection title: صابر الرباعي يوثِّق أعماله مع الموسيقار طلال بـ"جريدة الرجل الثاني"body collection images: صابر الرباعيمع مخرج الكليب وطاقم العملمن الفيديو كليب article_city: الرياضarticle author: محمد العشيويrelated article tag: صابر الرباعيفيديو كليب

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

هل يرتبط مواليد شهر أكتوبر؟

خطوبة ورومانسية10/20/2020 - 17:45من المعروف أنّ مواليد هذا الشهر هم أصحاب برج الميزان ، لذا لا بدّ من أن يأخدوا بعين الاعتبار بعض النصائح الكفيلة بالحفاظ على علاقاتهم العاطفية سليمة ، والتخلص من الأمور السلبية التي تحيط بهم. تابعي المزيد: كلمات حب ل..

موديلات فساتين خطوبة قصيرة لعروس خريف 2020

اناقة العروسين10/20/2020 - 23:45الفساتين القصيرة من التصميمات التي تناسب الكثير من الصبايا، وربما يفسر ذلك، وجود هذا الموديل بخزانة الكثير منهنّ لمختلف المناسبات، ولا نستبعد منها حفل الخطوبة، الذي يمكنها اختيار الفساتين القصيرة لاطلالة مميزة وأنيقة، ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *