الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / صحفية روسية تحرق نفسها بعد تفتيش منزلها من قبل الشرطة

صحفية روسية تحرق نفسها بعد تفتيش منزلها من قبل الشرطة

أخبار أسرة ومجتمع10/03/2020 – 22:45

أقدمت صحفية روسية على إشعالها النيران في نفسها، خارج مقر وزارة الداخلية بمدينة "نيجني نوفجورود"، حتى فارقت الحياة ، وذلك بعد يوم واحد من إعلانها عن تفتيش الشرطة لمحل إقامتها.

وكانت الصحفية "إيرينا سلافينا" 47 عاماً ، كتبت في منشور شاركته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " قبل يوم من احراق نفسها " أطلب منكم أن تلوموا الاتحاد الروسي على موتي".

وانتشر مقطع فيديو صادم للحظة قيامها بإشعال النيران في نفسها، وأظهر الفيديو أيضًا محاولات رجل كان متواجدًا في موقع الحادث إخماد النيران.


الصحفية سلافينا

وبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فقد سبق أن تم تغريم "سلافينا" أكثر من مرة بعد "خلافات مع مسؤولين".

ووفقًا للتقرير، فإنه يُعتقد أنه تم استجواب الصحفية الروسية ، في إطار تحقيق للشرطة بشأن منظمة يُطلق عليها اسم "Open Russia"، والتي أسسها رجل الأعمال الروسي "ميخائيل خودوركوفسكي" المعارض للرئيس "فلاديمير بوتين".

ويقيم "خودوركوفسكي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ويوصف بكونه أغنى رجل في روسيا سابقًا.

وبحسب التقرير فإن الصحفية الروسية سبق أن اُتهمت في شهر يونيو الماضي بنشر أخبار كاذبة، وتم تفتيش محل إقامتها الخميس الماضي .

وكتبت في أعقاب ذلك عبر "فيسبوك" ما مفاده أنه قد تمت مصادرة أجهزة كمبيوتر خاصة بها وبزوجها وابنتها، وملفات بيانات ودفاتر ملاحظات كتبتها خلال مؤتمرات صحفية.

انتحارروسياحوادثarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: انتحارحوادث

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

الأميرة ليونور تسلم جائزة استورياس للقرية النموذجية سوماو برفقة عائلتها الملكية

مشاهير العالم10/23/2020 - 00:45تحظى الملكة المستقبلية لإسبانيا ،الأميرة ليونور البالغة من العمر14 عاماً،والتي ستبلغ عامها الخامس عشر يوم 31 أكتوبر- تشرين الأول الجاري،الإبنة الكبرى للملك الإسباني فيليب وزوجته الملكة ليتيزيا بشعبية واسعة. وبدأ الملك ف..

لمتنا سعودية.. شعراء تغنوا بعروس البحر الأحمر

ثقافة وعلوم10/22/2020 - 02:00مدينة جدة عروس البحر الأحمر، لها مكانة مهمة بين مدن السعودية، هي ثاني أهم مدينة بها بعد العاصمة الرياض، إلا أنها تتميز بموقعها على البحر الأحمر وجمال شواطئها، وتميز معالمها، وتنوع الأماكن السياحية بها، فكان لها نصيب من ال..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *