الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / صور .. ماري تيريز معلوف بطلة “عروس بيروت ” تعلن حملها وهذا ما قالته

صور .. ماري تيريز معلوف بطلة “عروس بيروت ” تعلن حملها وهذا ما قالته

أخبار المشاهير11/02/2020 – 14:00

أعلنت الفنانة ماري تيريز معلوف خبر سعيد لجمهورها وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستقرام " حيث نشرت صورتين لها لتعلن من خلالهما خبر حملها بطفل حيث قام بتصويرها " جو خوند " بينما تولى الستايلست إيلي هاني الإشراف على إطلالتها .

View this post on Instagram

A post shared by MarieTMaalouf ماري تريز معلوف (@marietheresemaalouf) on

وقالت ماري في تعليقها على الصور : " أنا حامل .. اخفيت هذا السر لوقت وخلال تصوير القسم الثاني من عروس بيروت الجزء الثاني…".
وأضافت ماري : " ‏‎ على الرغم من كل شي عم نمرق في كانت ٢٠٢٠سنة حلوة و مميزة لإلنا و بشوق ناطرين حتى نقابل ابنا ".
ومع نشر الصور سارع العديد من زملائها من الفنانين للمباركة لها و تمنوا له لطفلها القادم الخير و السلامة ومنهم أيمن عبد السلام و مرام علي و نور علي وغيرهم من النجوم .
يشار إلى أن ماري تشارك في الجزء الثاني من مسلسل " عروس بيروت " حيث تؤدي شخصية الزوجة السابقة للشخصية التي يؤديها النجم ظافر العابدين و أم لابنه .

تابعوا المزيد : هل تصمد قصة حب فارس وثريا في الموسم الثاني من «عروس بيروت»؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinماري تيريز معلوفمسلسل عروس بيروتid: 1604303721047566200article_city: دمشقarticle author: سيدتي نتrelated article tag: عروس بيروتمسلسل عروس بيروت

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الجزائر - أكدت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين بأن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة، بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله".

الخطوط الجوية الجزائرية: مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن

الجزائر - اعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن و كذا الراغبين بالدخول الى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية مع ضرورة حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للشركة الوطنية.وحسب ذات المصدر، سيتم مواصلة رحلات اجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن "و كذا الراغبين بالدخول إلى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية ذات الصلة بالحالات المستعجلة سيما الصحية منها الانسانية و للضرورة المهنية والاقتصادية الملحة"، و ذلك في اطار تنفيذ التدابير المقررة من قبل السلطات العمومية ذات الصلة بالتنقل الجوي.كما لفت ذات البيان الى أنه "يتعين التأكيد انه فضلا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المعمول بها في مجال الوقاية من انتشار الوباء يجب على المعنيين حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، تثبت عدم اصابتهم بهذا الفيروس".إقرأ أيضا: كوفيد-19: إجلاء أزيد من 000 30 جزائري إلى أرض الوطن منذ مارس الماضيولم تحدد الشركة في بيانها الدول المعنية برحلات الإجلاء موضحة ان البرنامج المف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *