الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / Android / طريقة إزالة رقمك من Truecaller بعد حذف البرنامج على أندرويد وأيفون

طريقة إزالة رقمك من Truecaller بعد حذف البرنامج على أندرويد وأيفون

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة إزالة رقمك من Truecaller بعد حذف البرنامج على أندرويد وأيفون

إزالة رقمك من Truecaller

مع الأسف طريقة إزالة رقمك من Truecaller معقدة ومختلف بعض الشيء، فالبعض يظن أنه بمجرد إزالة البرنامج من على الهاتف تنتهي المشكلة ويزال الرقم من قواعد بيانات Truecaller ولكن الحقيقة هي أنك تحتاج إلى طلب إزالة الرقم بشكل يدوي من البرنامج.

لا يمكن أن ينكر أي شخص أن برنامج Truecaller قدم الكثير لنا وسهل علينا الكثير، فالآن أصبح من السهل أن تبلغ عن الأرقام المزعجة والأشخاص المزعجة وأن تمنع شخصاً بعينه أن يتصل بك بشكل مباشر أو حتى تعرف المتصل بك وتتجنب الرد عليه من كافة أرقام هواتفه.

ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص والمهتمين بالخصوصية يعتبر البرنامج إختراق كامل وكبير لهذه الخصوصية، في البداية سيطلب منك البرنامج أن ترفع مكتبة أسماء وسجل الهاتف الخاص بك إلى قاعدة بيانات البرنامج مما سيجعل أي رقم مسجل في هاتفك يظهر بشكل تلقائي في مكتبة وقاعدة بيانات الأرقام الموجودة على الهاتف، كما أن الكثيرين لا يرغبون في تسجيل أرقامهم لكي لا تكون معروفة.

طريقة إزالة رقمك من Truecaller :

لتتمكن من إزالة رقمك من Truecaller وقاعدة بياناته بالكامل عليك في البداية أن تقوم بإيقاف حسابك ثم طلب إزالة الرقم من خلال واجهة البرنامج على الهاتف وليس على موقع الإنترنت وإليكم الطريقة .

في البداية قم بفتح برنامج Truecaller المسجل بالرقم الذي ترغب بإزالته على هاتفك، ثم توجه إلى إعدادات البرنامج بعض الضغط على زر القائمة.

بعدما تقوم بفتح إعدادات البرنامج Settings توجه إلى الجزء الذي يدعى Privacy Center ثم قم بالضغط عليه والتوجه إلى زر Deactivate والضغط عليه .

طريقة إزالة رقمك من Truecaller بعد حذف البرنامج على أندرويد وأيفون 641

الآن قمنا بإغلاق الحساب الخاص بالبرنامج من على الهاتف والخطوة التالية ستكون إزالة رقم الهاتف من قاعدة البيانات.

لحسن الحظ تستطيع إزالة رقم الهاتف من قاعدة البيانات بسهولة من خلال زيارة صفحة خاصة بهذا الأمر من أي متصفح ويمكنك الوصول إليها من خلال هذا الرابط .

طريقة إزالة رقمك من Truecaller بعد حذف البرنامج على أندرويد وأيفون 642

بعدما تدخل على هذه الصفحة قم بإدخال رقم هاتفك ثم قم بتفعيل التحقق من أنك لست رجلاً آلياً ثم قم بالضغط على Unlist Phone Number لتزيل الرقم من قاعدة البيانات، ستظهر لك الآن رسالة تؤكد إن كنت ترغب في إزالة الرقم من على قاعدة البيانات قم بالموافقة عليها وسيتم إزالة الرقم في خلال 24 ساعة من طلبك .

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامجالكثير من المستخدمين يعتمدون على برنامج Applock لحماية صورهم الخاصة ولكن المشكلة تبدأ عندما تقوم بحذف برنامج Applock وأنت بالفعل تمتلك صورة مخزنة بداخله. عندما تقوم بحذف Applock وأنت تمتلك ملفات وصور مخزنة داخل البرنامج فإنك تخسر هذه الصور وجميع الملفات المخزنة داخله وتصبح ملفات غير قابلة للقراءة أو حتى الظهور على مساحة هاتفك الداخلية وقد يقرأها الهاتف كأنها ملفات محذوفة بالكامل . اليوم سنخبركم بأكثر من طريقة تساعدكم على استعادة الصور المحذوفة من تطبيق applock بعد حذف التطبيق أو نسيان كلمة المرور الخاصة به . استعادة الصور المحذوفة من Applock من خلال الهاتف : يمكنك من خلال تحميل برنامج على هاتفك المحمول أن تقوم باسترجاع جميع الصور المحذوفة والمخفية سواء كانت من برنامج Applock او حتى إن كنت حذفتها يدوياً بالخطأ. بالطبع هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها لاستعادة الصور المحذوفة ولكن أبسط برنامج يمكنه القيام بهذا الأمر هو تطبيق DiskDigger الذي سنتحدث عنه اليوم . يمكنك تحميل برنا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *