الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / Android / طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد المختلفة

طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد المختلفة

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد المختلفة

ربما لا تكون يد متحكم PS4 Controller واحدة من أفضل أدوات التحكم الموجودة حالياً وتكاد تنقصها الكثير من المميزات أهمها المسكة المريحة للمتحكم في يدك ولكن واحد من أفضل المميزات التي صدر بها المتحكم والتي إنتقلت إلى باقي أدوات التحكم لاحقاً هو إستخدام إتصال Bluetooth لتوصيل المتحكم.

هذه الميزة جعلت من السهل للغاية أن تقوم بتوصيل يد متحكم Ps4 Controller بمختلف الأجهزة التي تمتلك إتصال بلوتوث وبالطبع يمكنها التعرف على اليد بدون إضافات أخرى وأن تستمع بألعابك المفضلة بإستخدام المتحكم الذي لطالما إعتدت عليه وإعتدت على إستخدامه وأماكن أزراره، تصبح هذه الميزة خصيصاً مميزة وممتازة بشكل أكثر عندما تعرف بأن هناك الكثير من الطرق لتتمكن من تشغيل ألعاب الـ Ps4 على هواتف الأندرويد وهذا بالطبع بعيداً عن الألعاب التي تصدر أصلاً لهواتف الأندرويد.

طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد وإستخدامها:

طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد سهلة للغاية ولا تطلب الكثير، من المهم أن تعرف أنك تستطيع أيضاً التحكم في واجهة نظام أندرويد والتنقل داخل النظام بإستخدام يد المتحكم وليس فقط مع الألعاب، ولكن مع الأسف في بعض الأوقات ستجد أن أزرار التحكم في النظام تعاني من بعض المشاكل والتخبط ولكن هذا في أوقات صغيرة وأحياناً فقط.

  • قم بفصل ذراع التحكم الخاص بك من وحدة PS4 ثم قم بالضغط على زري Share و علامة PS الموجودة على المتحكم حتى يضيء المتحكم باللون الأبيض.

طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد المختلفة 617

  • عندما يظهر لك الضوء باللون الأبيض هذا يعني أن المتحكم جاهز للتوصيل بالأجهزة الأخرى
  • قم الآن بتشغيل الـ Bluetooth على هاتف الأندرويد خاصتك ثم قم بالبحث عن وحدة تحكم Ps4 Controller

طريقة توصيل متحكم PS4 Controller بأجهزة الأندرويد المختلفة 618

  • قم الآن بالضغط على علامة المتحكم ثم إنتظر حتى يتوقف الضوء الأبيض عن التغير وهذا سيعني أن المتحكم قد تم توصيله وأصبح الآن يعمل مع هاتفك.

يمكنك الآن أن تجرب التحكم في الهاتف من خلال يد متحكم Ps4 Controller ويمكنك أيضاً أن تشغل أي لعبة للتأكد من أنها تعمل بكفاءة معك.

يمكنك التحكم في طريقة إستخدام الذراع مع مختلف البرامج ومع مختلف الألعاب وأن تجعل لكل لعبة نظام تحكم مختلف خاص بها وهذا يمكن أن يتم من خلال برنامج طرف ثالث يدعى Octopus يمكنك تحميله مجاناً لتستفيد به.

إقرأ أيضاً : أهم برامج التصميم والرسم على هواتف الأندرويد و IOS

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًاتطبيقات خلفيات مجددًا لكن في هذا المقال الأمر مختلف فهذه المرة لن اتحدث عن تطبيقات بناء على الترشيحات، لن انقل تجربة مستخدمين آخرين غيري في هذا المقال بل سأتحدث عن تطبيقات انا استعملها بشكل شخصي، اقوم بتغيير خلفياتي كل فترة من خلالهم، وكل الصور التي اضعها على هاتفي الشخصي، لذلك هذا المقال عن افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد انا استعملها دائمًا بشكل شخصي فأكمل القراءة. Backdrops تطبيقي المفضل لأنه يحمل مجموعة كبيرة من الصور وانواع صور مختلفة جدًا، تطبيق Backdrops يحمل مجموعات من التصاميم المختلفة منها تصاميم الـAbstract و الـMinimal والمناظر الطبيعية، كلها مقسمة الى Categories مختلفة لتختار منها التصميم ونمط التصميم المفضل لك، كما ان التطبيق يحمل مجموعات من الخلفيات تحت اسم Packs كل Pack بها مجموعة خلفيات مجمعة لتستعملها لكنها غير متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، لذلك انا افضل هذا التطبيق واضعه كتطبيقي المفضل، تطبيق Backdrop تطبيق ممتاز جدًا ومجاني للإستعمال مع وجود نسخة مجانية بسعر 41 جنيه مصري تقر..

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *