الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / Android / طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

معدل FPS

معدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها.

البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره.

يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل .

بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب.

في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي.

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي :

مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف فستجد هذا الاختيار مخفي لذا فإن الخطوة الأولى لتتمكن من عرض هذا الإعداد والدخول إلى إعدادات المطورين المخفية.

لتقوم بالدخول إلى إعدادات المطورين المتقدم كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قائمة Settings ثم About phone ثم الضغط سبع مرات متتالية على كلمة MIUI Verieson .

الآن كل ما عليك فعله هو التوجه إلى إعدادات Developers وهي التي ستجدها في أسفل قائمة الإعدادات كما ترى من الصورة في الأسفل.

ثم قم بالبحث عن اختيار يدعى Power Monitor- إذا لم تجده تأكد من أنك على أعلى نسخة من واجهة MIUI وأحدث نسخة اندرويد أيضا.

معدل FPS

الآن قم بالضغط على اختيار Power Monitor وقم بالضغط على كلمة Start عند اختيار Frame Rate Monitor tools.

عندما تعود إلى القائمة الرئيسية الآن ستجد الهاتف يعرض معدل الإطارات باستمرار في أعلى الواجهة الخاصة بك .

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًاتطبيقات خلفيات مجددًا لكن في هذا المقال الأمر مختلف فهذه المرة لن اتحدث عن تطبيقات بناء على الترشيحات، لن انقل تجربة مستخدمين آخرين غيري في هذا المقال بل سأتحدث عن تطبيقات انا استعملها بشكل شخصي، اقوم بتغيير خلفياتي كل فترة من خلالهم، وكل الصور التي اضعها على هاتفي الشخصي، لذلك هذا المقال عن افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد انا استعملها دائمًا بشكل شخصي فأكمل القراءة. Backdrops تطبيقي المفضل لأنه يحمل مجموعة كبيرة من الصور وانواع صور مختلفة جدًا، تطبيق Backdrops يحمل مجموعات من التصاميم المختلفة منها تصاميم الـAbstract و الـMinimal والمناظر الطبيعية، كلها مقسمة الى Categories مختلفة لتختار منها التصميم ونمط التصميم المفضل لك، كما ان التطبيق يحمل مجموعات من الخلفيات تحت اسم Packs كل Pack بها مجموعة خلفيات مجمعة لتستعملها لكنها غير متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، لذلك انا افضل هذا التطبيق واضعه كتطبيقي المفضل، تطبيق Backdrop تطبيق ممتاز جدًا ومجاني للإستعمال مع وجود نسخة مجانية بسعر 41 جنيه مصري تقر..

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامجالكثير من المستخدمين يعتمدون على برنامج Applock لحماية صورهم الخاصة ولكن المشكلة تبدأ عندما تقوم بحذف برنامج Applock وأنت بالفعل تمتلك صورة مخزنة بداخله. عندما تقوم بحذف Applock وأنت تمتلك ملفات وصور مخزنة داخل البرنامج فإنك تخسر هذه الصور وجميع الملفات المخزنة داخله وتصبح ملفات غير قابلة للقراءة أو حتى الظهور على مساحة هاتفك الداخلية وقد يقرأها الهاتف كأنها ملفات محذوفة بالكامل . اليوم سنخبركم بأكثر من طريقة تساعدكم على استعادة الصور المحذوفة من تطبيق applock بعد حذف التطبيق أو نسيان كلمة المرور الخاصة به . استعادة الصور المحذوفة من Applock من خلال الهاتف : يمكنك من خلال تحميل برنامج على هاتفك المحمول أن تقوم باسترجاع جميع الصور المحذوفة والمخفية سواء كانت من برنامج Applock او حتى إن كنت حذفتها يدوياً بالخطأ. بالطبع هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها لاستعادة الصور المحذوفة ولكن أبسط برنامج يمكنه القيام بهذا الأمر هو تطبيق DiskDigger الذي سنتحدث عنه اليوم . يمكنك تحميل برنا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *