الرئيسية / توعية / طفل عمره 35 عاما
ماركوس من مرضى التوحد الذين قد لا يكبرون أبدا، وهو لا يريد أن يكبر أصلا. يقول ماركوس” معظم الناس لا يفهون ذلك، وحتى أهلي لايخفون انزعاجهم من الأمر”. من القضايا التي تشغل بال ماركوس هي فرحة اللعب والحب والكفاح من أجل نيل اعتراف الأب، وما إذا كان بإمكانه العثور على وظيفة في هذا المجتمع.كاميرا الوثائقي ترافق ماركوس عاماً كاملا. “لا أريد أن أكون طبيعياً وأمشي مع القطيع. أريد ان أعيش كما أنا.” يعيش ماركوس في دويسبورغ. سكنه مليء بالألعاب والأدوات وخاصة أجهزة مراقبة الحركة التي تصدر أصوات نقيق الضفادع أو أغاني ألفيس أو رجل ثلج يصرخ “لماذا لا تنتبه، أيها العجوز!” يضحك ماركوس بصوت عال ويلهو بألعابه لساعات.ويفضل ان يستمتع بقصص الأطفال المسموعة وشرب الكاكاو. شخص مصاب بالتوحد يبدو غير مألوف ويسمح احيانا بالاقتراب منه. قَصة شعره تشبه قصة الأمير آيزنهيرتس. يحمل مؤشر ليزر حول رقبته وشخصيات بلاستيكية ملونة في يده . واكثر ما يتمناه والده هو أن ينضج ابنه في نهاية المطاف. اما والدته فتعتني به جيدا، وتتمنى أن يخرج ويلتقي أشخاصاً آخرين كي لا يبقى وحيدا.هكذا اكتشف ماركوس حب الناس المصابين بمتلازمة داو..

طفل عمره 35 عاما

ماركوس من مرضى التوحد الذين قد لا يكبرون أبدا، وهو لا يريد أن يكبر أصلا. يقول ماركوس” معظم الناس لا يفهون ذلك، وحتى أهلي لايخفون انزعاجهم من الأمر”. من القضايا التي تشغل بال ماركوس هي فرحة اللعب والحب والكفاح من أجل نيل اعتراف الأب، وما إذا كان بإمكانه العثور على وظيفة في هذا المجتمع.

كاميرا الوثائقي ترافق ماركوس عاماً كاملا. “لا أريد أن أكون طبيعياً وأمشي مع القطيع. أريد ان أعيش كما أنا.” يعيش ماركوس في دويسبورغ. سكنه مليء بالألعاب والأدوات وخاصة أجهزة مراقبة الحركة التي تصدر أصوات نقيق الضفادع أو أغاني ألفيس أو رجل ثلج يصرخ “لماذا لا تنتبه، أيها العجوز!” يضحك ماركوس بصوت عال ويلهو بألعابه لساعات.

ويفضل ان يستمتع بقصص الأطفال المسموعة وشرب الكاكاو. شخص مصاب بالتوحد يبدو غير مألوف ويسمح احيانا بالاقتراب منه. قَصة شعره تشبه قصة الأمير آيزنهيرتس. يحمل مؤشر ليزر حول رقبته وشخصيات بلاستيكية ملونة في يده . واكثر ما يتمناه والده هو أن ينضج ابنه في نهاية المطاف. اما والدته فتعتني به جيدا، وتتمنى أن يخرج ويلتقي أشخاصاً آخرين كي لا يبقى وحيدا.

هكذا اكتشف ماركوس حب الناس المصابين بمتلازمة داون. يقول ماركوس انهم يعاملونه كما هو ولا يشككون في تصرفاته، وهو ما يمنحه شعوراً جميلا.

The post طفل عمره 35 عاما appeared first on الفهيرة.

Original Article

شاهد أيضاً

فوائد الحليب والفرق بين الحليب البودرة والسائل للأطفال

صحة وتغذية10/10/2020 - 23:00تقع أغلب الأمهات في صراع عند إرضاع الطفل، وقد يتحول هذا الصراع إلى شعور بالندم عند بكائه لإحساسه بالجوع، وعادة ما يستمر هذا الشعور مع نمو الطفل وبلوغه عدة سنوات، هل أعطيه حليباً سائلاً وطازجاً، أم أعتمد على الحليب المجفف؟ ..

فساتين خطوبة باللون الأحمر لعروس 2021

اناقة العروسين10/11/2020 - 00:45تمتعي بإطلالة تجمع بين الجرأة والأنوثة، وتعبر عن مشاعرك الرومانسية في يوم الخطوبة، واختاري فستان لافت للأنظار باللون الأحمر، حيث برزت العديد من موديلات فساتين باللون الأحمر 2021 لتجدي فيها تصاميم تناسب ذوقك. تابعي الم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *