الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / طوني بارود يثير الجدل: وينك

طوني بارود يثير الجدل: وينك

أخبار المشاهير11/18/2020 – 21:45

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صغير يظهر فيه الإعلامي طوني بارود، يمسك بطابة رياضية على إصبع واحد من يده اليمنى ليجعلها تدور مثل الكرة الأرضية.
ويكتفي بارود بالقول: “وينك…وينك اليوم”؟
الفيديو حصد نسبة مشاهدة عالية وسط تساؤلات كثيرة عن مغزاه، ولاسيما ان تصويره تمّ في لبنان، وكأن المراد منه ايصال رسالة محلية عالمية.


طوني بارود

تابعي المزيد: هيفين ابنة نادين نجيم في فيديو مميز.. ماذا فعلت؟

لذا سننتظر ما ستحمله الأيام المقبلة لندرك “وين رح نكون” اليوم وكل يوم….
ولم يعرف ما إذا الفيديو، هو مقدمة للترويج لبرنامج جديد للإعلامي طوني بارود، يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان قد تم الإعلان في وقت سابق عن انطلاقة جديدة لبارود ببرنامج ألعاب عبر شاشة "mtv " علماً أن آخر إطلالات بارود التلفزيونية عبر شاشة تلفزيون "لنا" ببرنامج ألعاب بعنوان "محلولة" ويعرض مباشرة على الهواء.


يعد طوني من أشهر مقدمي برامج الألعاب

Faika Mazraaniطوني بارودبرامج جديدةid: 1605714303952840200article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: طوني بارودبرامج تلفزيونية

شاهد أيضاً

“بهجتنا إماراتية” …. 10 من أفضل مولات دبي

تحقيقات الساعة10/24/2020 - 06:30تعد مراكز التسوق من أفضل الأماكن التي يحبذ أن ترتادها الأسرة وذلك لأنها تحتوي على كل الاحتياجات في مكان واحد، كما يمكن الحصول على نفس السلعة بأسعار مختلفة وجودة متباينة في نفس المكان، مما يتيح مزايا عديدة للتسوق من الم..

إيقاف سباح عالمي عن التدريبات بسبب خيانته لزوجته

تحقيقات الساعة11/24/2020 - 12:00لم تشفع للبطل العالمي في السباحة (دايا سيتو) كل ميدالياته الذهبية التي أحرزها لبلده اليابان ولا أنقذته شهرته في المحافل العالمية، وكونه أمل بلاده في أولمبياد طوكيو في العام المقبل بعد أن أصدر الاتحاد الياباني للسباحة ق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *