الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / عبدالمجيد عبدالله يطلق أغنية “ما كان هذا حب”

عبدالمجيد عبدالله يطلق أغنية “ما كان هذا حب”

أخبار المشاهير09/02/2020 – 17:00

أطلق الفنان السعودي القدير عبدالمجيد عبدالله، قبل ساعاتٍ قليلة، أحدث أغانيه، وحملت عنوان "ما كان هذا حب"، من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشرايطي، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتأخر طرح ألبوم عبدالمجيد عبدالله مع شركة روتانا أشهراً بسبب إجراءات الحجر المنزلي الأخيرة عقب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
فيما طرح عبدالمجيد أحدث كليباته الغنائية بعنوان "معك معك" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وتعاون فيها مع الشاعر فهد مساعد، والملحن مبهم، وفي التوزيع مع عصام الشرايطي، ومكس وماستر جاسم محمد.
جدير بالذكر أن الفنان المحبوب ابتعد عن إقامة حفلاتٍ مباشرة في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بمرضٍ في الأذن الداخلية، من أعراضه الدوار والطنين.
يذكر أن ليلة "مجيديات" للنجم عبدالمجيد عبدالله، التي كان من المقرَّر إقامتها في موسم الرياض الماضي، ألغيت بسبب حالته الصحية، لكنه فاجأ الجمهور في "ليلة سهم" من الموسم ذاته، حين قام سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، بدعوته عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، حيث قدم أربعة أغنيات من ألحان سهم بناءً على طلب مقدم الحفل والجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinعبدالمجيد عبداللهrelated node after 2016: أخبار المشاهير

الحكم بتعويض المخرج عبدالخالق الغانم عن إساءة عبدالمجيد الكناني في "لقيمات"

أخبار المشاهير

تركي آل الشيخ يكشف عن حفلة "مجيديات".. وعبدالمجيد عبدالله يرد

أخبار المشاهير

عبدالمجيد الكناني ينتقد دراما رمضان 2020: مهزلةٌ واستغباءٌ وتكرارٌ سخيف

id: 1599044409931325600article_city: الرياضarticle author: بيريفان علي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

إغلاق مقهى ومخالفة 9 منشآت في دبي لعدم التزامها بالتدابير الاحترازية

أخبار أسرة ومجتمع09/22/2020 - 09:15أغلقت اقتصادية دبي، يوم أمس، مقهى في شارع السيف، بالتعاون مع سياحة دبي، وذلك لعدم التزامه بالتدابير الاحترازية، كالتباعد الجسدي، فيما خالف فريق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي 9 منشآت لعدم التز..

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي

تحقيقات الساعة09/23/2020 - 02:00عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي، متداولة في جميع منصات التواصل الاجتماعي، ومع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90 والذي يوافق يوم 23 سبتمبر من الشهر الحالي، جمعنا لكم أجمل العبارات والأشعار عن اليوم الوطني ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *