الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / عروس تتلقى خبراً كارثياً قبل زفافها قلب حياتها رأسًا على عقب

عروس تتلقى خبراً كارثياً قبل زفافها قلب حياتها رأسًا على عقب

أخبار أسرة ومجتمع09/26/2020 – 22:45

مع استمرار جائحة فيروس كورونا ، وضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة ، اضطرت عروس بريطانية لإلغاء حفل زفافها ، ولكنها تلقت خبرًا مؤلمًا قلب حياتها رأسًا على عقب، وحولها الى جحيم ، حيث اكتشفت إصابتها بسرطاني الثدي ، والعقد الليمفاوية .

وكان من المقرر أن يقام حفل زفاف العروس "أليسون ميلز"، البالغة من العمر 43 عامًا، وشريك حياتها "رود كليمنتس" في بداية الشهر الجاري، لكنها اضطرت إلى إلغائه في ظل القيود والإجراءات الوقائية الصارمة المفروضة في المملكة المتحدة للسيطرة على تفشي الوباء، وذلك رغبة منها في تواجد أفراد عائلتها وأحبائها في مراسم عقد قرانها .

العروسان
العروسان

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية ، فإنه بعد مضي أسبوع تقريبًا على إلغاء حفل الزفاف، تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة وسرطان العقد الليمفاوية.

وتعيش ميليز ، وهي من مدينة "ليفربول" البريطانية ، التي تلاشى حلمها في الزواج وتكوين أسرة سعيدة ، في حالة نفسية سيئة ، بعد الخير الصادم ، الذي قد يضع حدا لحياتها الى الأبد

ولكنها قررت ، في أعقاب ذلك مشاركة قصتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، أملًا في زيادة الوعي بشأن مرض السرطان وتشجيع غيرها من السيدات على إجراء فحوصات طبية دورية.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن "رود كليمنتس"، خطيب المريضة، قوله إن التشخيص كان صادمًا بالنسبة إليها وللعائلة بأكملها، خاصة وأن الأطباء اعتقدوا في البداية أنها لا تعاني من مشكلة خطيرة.

وتخضع "ميلز" في الوقت الحالي للعلاج الكيماوي في مركز طبي متخصص في علاج السرطان.

عروسحفل زفافحوادثالمرضarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حفل زفاف غريبأخبار أسرة ومجتمع

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *