الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / عقوبات بحق المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية في السعودية

عقوبات بحق المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية في السعودية

أخبار أسرة ومجتمع10/22/2020 – 13:15

أكدت وزارة الصحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مواصلة الحملة الرقابية على المنشآت الصحية الخاصة للتأكد من التقيد بالإجراءات الإحترازية، ومنها، "لبس الكمامة، الالتزام بالتباعد الجسدي".

وأوضحت الوزارة ، أن الحملة انطلقت منذ بداية جائحة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وأبانت أنه يتم ضبط المخالفين للإجراءات الإحترازية وإحالتهم إلى الجهات المختصة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

ونشرت الصحة، على موقع "تويتر"، العديد من الصور التي توثق ايقاع العقوبات عل بعض المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) في المملكة العربية السعودية.

كما قدمت عدة نصائح تُمكن المتعافين من فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) ، من العودة لممارسة النشاط البدني بعد التعافي بسلامة وأمان.

وأكدت على أهمية استشارة الطبيب بشأن إمكانية عودة المتعافين لممارسة الأنشطة البدنية، مشيرةً، إلى أن العودة لممارسة هذه الأنشطة يجب أن تتم بشكل تدريجي مثل المشي البسيط.

وشددت الصحة على أهمية أخذ قسط من الراحة بعد التمارين الرياضية، وفي حال الشعور بالتعب بسبب زيادة النشاط، وجهت الصحة المتعافي بالعودة خطوة للخلف واستبدالها بخطوة أكثر بساطة.

وكانت الوزارة قد أعلنت تسجيل (405) حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، كما أعلنت عن تعافي (445) حالة.
وبذلك يصل عدد إجمالي المصابين بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) في المملكة إلى (343373) حالة، فيما وصل إجمالي المتعافين إلى (329715) حالة.

جدة – نهيل عبداللهوزارة الصحة السعوديةالإجراءات الاحترازيةفيروس كوروناأزمة كوروناid: 1603350354821063300article_city: جدةarticle author: نهيل عبداللهrelated article tag: فيروس كوروناوزارة الصحة السعودية

شاهد أيضاً

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

أخبار المشاهير11/26/2020 - 20:45تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وم..

فيديو لأم تعنف ابنتها يثير موجة غضب في المغرب

أخبار أسرة ومجتمع11/27/2020 - 09:00أثار فيديو تداوله مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الأخيرة، يوثق لتعذيب أم ابنتها بطريقة وصفها كثيرون بـ"الوحشية"، الأمر الذي خلف موجة من ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة. وتظهر الأم ف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *