الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / عقود فخمة لسهراتكِ في خريف 2020

عقود فخمة لسهراتكِ في خريف 2020

ساعات ومجوهرات10/08/2020 – 22:45

لا تكتمل أناقة أي سيدة في السهرات من دون الإكسسوارات، لاسيّما المجوهرات التي تعتبر العنصر الأساسي في الإطلالات الفاخرة، لذلك فإن دور المجوهرات العريقة تحرص على تقديم أجمل التصاميم كل موسم؛ لتتألّق بها في مناسباتها المهمة في خريف، وهذا الموسم كان زاخراً بأجمل تصاميم العقود الفخمة.

العقود الفاخرة

عقود فخمة

عقد فخم من شوبارد Chopard

ما من سيدة لا ترغب في الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة، تلفت أنظار الجميع إليها، خاصة في المناسبات الرسمية والسهرات، حيث نراها تنشغل في انتقاء الفستان الأجمل والأكثر أناقة، وبالطبع لن تكتمل أناقة الفستان أو الإطلالة من دون المجوهرات الفاخرة التي تضفي عليه رونقاً خاصاً.
ولأن العقود الفاخرة هي من أهم قطع المجوهرات التي تعطي للإطلالة الكلاسيكية جاذبية وأناقة، قدّمت دور المجوهرات العالمية لهذا الخريف عقوداً تناسب الإطلالات الكلاسيكية، فبرزت بتصميم جذاب ولافت من الذهب الأبيض، ورصّعت بأحجار من الزمرد والياقوت الأزرق.

عقود فخمة

عقد فخم من ديور فاين جوليري Dior Fine Jewelry

أمّا العقود الفخمة بتصميم دائري، فجاءت مرصّعة بأحجار كبيرة الحجم، من الزمرد الأخضر الناصع، بالإضافة إلى عقود بتصميم ناعم، وإنّما فاخر وكلاسيكي، صنع من الذهب الوردي ورصّع بأحجار من الياقوت الأحمر.
وهناك عقود مصنوعة من الذهب الأبيض، بأحجار صغيرة من الألماس، مع حجرين من الياقوت الأزرق، أحدهما بقصّة الإجاصة المميزة على سبيل المثال. والجدير بالذكر أن اللون الأصفر كان حاضراً بقوة في تصميم بعض العقود؛ من خلال أحجار من الياقوت الأصفر.

تابعي المزيد: أقراط من الألماس لإطلالة مشرقة في السهرات

الماس ولؤلؤ

عقود فخمة

عقد فخم من تويد شانيل Tweed CHANEL

تعتبر العقود هي أكثر ما يبرز في الإطلالة مع فساتين السهرة، خاصة إن كانت من ألماس تلتف حول الرقبة، أو من اللؤلؤ؛ تنسدل بطريقة راقية فوق فستان السهرة بتصاميم عقود فاخرة على شكل ورود ربيعية من الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة.
كما برزت عقود فخمة بتصاميم عصرية جمعت فيها بين الفن والعراقة، وأخرى ناعمة ببريق الألماس الذي يخطف الأنفاس، بإمكان التزيّن بأي من هذه التصاميم المبهرة من العقود الألماسية، في حال كانت السيدة تبحث عن إطلالة فاخرة في مناسباتها المهمة وسهراتها في الخريف.

العقد التشوكر في السهرة

عقود فخمة

عقد فخم من باسكال بروني Pasquale Bruni

هناك نوعان من التشوكر، بإمكان كل سيدة اختيارها في إطلالة السهرة؛ الأول وهو العقد الضخم المعدني الذي يتناسب أكثر مع ملابس السهرة العصرية أو الجريئة، والثاني التشوكر المزين بالفصوص الملونة والتي تتوافق مع الملابس الكلاسيكية؛ لتمنحها مظهراً فخماً، لهذا يجب الحرص جيداً عند اختيار شكل القلادة التي تتناسب مع إطلالة السهرة؛ للحصول على مظهر مثالي متناسق.

عقود فخمة

عقد فخم من ميسيكا باريس Messika Paris

يمكن أن تجد السيدة العقد التشوكر بأشكال وموديلات مختلفة بالعديد من المتاجر، فيمكنها اختيار الأشكال البسيطة التي تتناسب مع ملابسها العملية بشكل يومي، كما برزت بعض الموديلات الملائمة لإطلالة السهرة؛ للحصول على مظهر جذّاب في كل مرة.

تابعي المزيد: سلاسل ذهب ناعمة من أهم دور المجوهرات العالمية

Zeina Hamoucheعقود فخمةتصاميم عقود فخمةماركات عالميةألماسمجوهرات ماسيةid: 1602089557572379500article_city: بيروتarticle author: عفت شهاب الدينrelated article tag: اغلى العقودتصاميم عقود

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *