الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / علامات تشير إلى أن زواجك في خطر

علامات تشير إلى أن زواجك في خطر

خطوبة ورومانسية11/22/2020 – 18:30

لا يخطط أي شريكين أن يكون زواجهما نهايته الطلاق ، إلا أنّ المشاكل واردة في كل لحظة وهو أمر طبيعي في أي علاقة. لكن متى تتحوّل الخلافات وتظهر الإشارات التي تلوّح بخطر الانفصال والتي يجب تداركها عبر البحث عن أسبابها أو طلب استشارة خبراء الزواج .
إليكم مجموعة من الإشارات التي تشير إلى أنّ العلاقة بين الشريكين غير سوية .

تابعي المزيد: زوجي يهملني بسبب عمله ماذا أفعل؟

الفتور في العلاقة :

الفتور بالعلاقة
الفتور بالعلاقة

قد تمر علاقة الزوجين بفترة من الفتور نتيجة ضغوط الحياة والمشاغل والهموم إلا أنّ ذلك لا يعني أنه أمر جيد إذا ما استمر لفترة طويلة فالبعد والجفاء والتجاهل هي أمور تجعل العلاقة الزوجية غير سليمة وتزيد من الهوّة بين الطرفين وبالتالي ستسرّع في حدوث الانفصال .

عدم القدرة على التواصل :

عدم القدرة على التواصل
عدم القدرة على التواصل

لا يمكن لعلاقة زوجية ناجحة ان تبنى على الخوف وعدم القدرة على شرح ما يدور في خلدك تجاه الشريك لمعالجة الأمور ، فعدم قدرة أي طرف على التواصل بشكل جيد مع شريكه وإخباره بهمومه وبما يزعجه هو أمر سلبي يجعل الانفصال أمراً سهلاً .

الكذب :

هي المشكلة الاكبر التي تواجه الشريكين والتي ستشكل أهم سبب للانفصال في حال تكشذفت الامور في وقت لاحق وظهر كذب الشريك والذي سيكون في موقف لا يقدر ان يبرر تصرفاته تجاه الطرف الآخر.

الجدال :

الجدال
الجدال

قد لا تخلو الحياة الزوجية من الجدال بين الأطراف ولكن الجدال إذا ما زاد عن حدّه وبات يظهر في كل صغيرة أو كبيرة وتحوّل الطرفان إلى كمن ينتظر الآخر على خطأ ولو بسيط ، فإن العلاقة بين الطرفين تتجه بسرعة نحو الانفصال .

تابعي المزيد: أفكار رومانسية للإحتفال بالسنة الجديدة في المنزل!

بيروت – سيدتيعلاقات زوجيةخلافات زوجيةid: 1521464088162908200article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: خلافات زوجيةاستشارات زوجية

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الجزائر - أكدت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين بأن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة، بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله".

الخطوط الجوية الجزائرية: مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن

الجزائر - اعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن و كذا الراغبين بالدخول الى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية مع ضرورة حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للشركة الوطنية.وحسب ذات المصدر، سيتم مواصلة رحلات اجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن "و كذا الراغبين بالدخول إلى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية ذات الصلة بالحالات المستعجلة سيما الصحية منها الانسانية و للضرورة المهنية والاقتصادية الملحة"، و ذلك في اطار تنفيذ التدابير المقررة من قبل السلطات العمومية ذات الصلة بالتنقل الجوي.كما لفت ذات البيان الى أنه "يتعين التأكيد انه فضلا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المعمول بها في مجال الوقاية من انتشار الوباء يجب على المعنيين حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، تثبت عدم اصابتهم بهذا الفيروس".إقرأ أيضا: كوفيد-19: إجلاء أزيد من 000 30 جزائري إلى أرض الوطن منذ مارس الماضيولم تحدد الشركة في بيانها الدول المعنية برحلات الإجلاء موضحة ان البرنامج المف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *