الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / عيضة المنهالي يطلق أغنيته الجديدة “عطني أخبارك”

عيضة المنهالي يطلق أغنيته الجديدة “عطني أخبارك”

أخبار المشاهير11/18/2020 – 20:00

أطلق الفنان الإماراتي عيضة المنهالي أغنيته الجديدة " عطني اخبارك " وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " يوتيوب " والأغنية من كلمات الشاعر حمدان بالكيله، وألحان أحمد عبدالله، ومن توزيع ابراهيم السويدي، ومكس ماجد صالح .

تابعي المزيد: نيللي كريم "دهب" في رمضان 2021 والبطل "مجهول"


عيضة المنهالي

وحققت الأغنية أكثر من 150 ألف مشاهدة بعد يومين على طرحها على " يوتيوب " وتلقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالأغنية التي تحمل في طياتها مشاعر عاطفية بالسؤال عن المحبوبة وتمني القرب منها في كل وقت.
وكان آخر أغنيات عيضة هي "يمرني طاريك" التي يغلب عليها الطابع الرومانسي، وهي من ألحانه وغنائه، وكلمات سعيد الرميثي وتوزيع مهند خضر.

Faika Mazraaniعيضة المنهاليأغاني وموسيقىأغاني جديدةid: 1605707717802816200article_city: دمشقarticle author: خلدون علياrelated article tag: عيضة المنهاليأغاني وموسيقى

شاهد أيضاً

أسباب ملل الرجل من زوجته الثانية

خطوبة ورومانسية12/02/2020 - 00:15يهدد الملل بعض العلاقات الزوجيّة وينذر بخطر المشاكل والانفصال، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنّه مرحلة عابرة تعني الحاجة الماسّة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهما. لكن متى يمل الرجل من زوجته الثا..

نجوى كرم تثير الجدل بحلقتها في “جعفر توك”: لست نادمة على شيء وهذا سر حزني

أخبار المشاهير12/02/2020 - 22:30حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الإعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا إلى لبنان لتنفيذ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *