الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / فاجعة .. عريس ينتحر بعد زفافه بساعات والعروس تلحق به

فاجعة .. عريس ينتحر بعد زفافه بساعات والعروس تلحق به

أخبار أسرة ومجتمع09/13/2020 – 21:45

في واقعة صادمة ومؤلمة .. أقدم شاب على الانتحار بعد ساعات فقط ، من زفافه ، حيث شرب جرعة ثقيلة من السم، ولم تستطع زوجته نجدته لأن الكمية كان مفعولها أسرع من وصول الإسعاف.

وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن المهندس الشاب البالغ من العمر 32 عاما تعرض لمضايقات من مسؤوليه في العمل ، بسبب أعطال حدثت في الموقع الذي يعمل فيه، واضطر لتحمل المسؤولية كاملة، وكاد أن يتعرض للتحقيق بسبب المضايقات وهو ما تسبب له بحالة نفسية .

تابعي المزيد: عريس يوثّق خيانة عروسه بالفيديو والعشيق يطعنه بالسكين

وأصيب الشاب ، الذي لم ترد الصحيفة اسمه ، باكتئاب شديد قبل الزفاف بأيام وحاول ألا يظهر علامات حزنه، لكنه ترك رسالة لزوجته بعد الزفاف بساعات، كتب فيها أنه لن يتحمل ذلك الحزن وغير قادر على تكوين حياة سعيدة لها ، وبناء أسرة ، وانتحر مسموما.

وعندما لم تتمكن العروس من نجدته، قامت بإلقاء نفسها من الشرفة ، وكتبت رسالة لذويها تخبرهم أنها تريد الذهاب لحبيبها، وأنها لا تطيق الحياة بدونه، ولكن تم إنقاذها ، على الفور من قبل فريق الإسعاف ، وأصيبت بكسور بالغة ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

انتحارحفل زفافحوادثarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: انتحارحوادث

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد لحظة تأثر وبكاء أحلام خلال حفلها باليوم الوطني السعودي

أخبار المشاهير09/23/2020 - 22:45إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنانة الاماراتية أحلام في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 ، يُظهر التأثر الكبير الذي بدا على وجهها حيث علّقت: "كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفل..

مايا دياب: أمراض البعض النفسية لا تنتهي وجوليا بطرس لا تمثل أغنياتها

أخبار المشاهير09/24/2020 - 01:30رغم مرور أكثر من 40 يوما على وقوع انفجار بيروت، أكدّت الفنانة مايا دياب أنها عائشة وميتة في نفس الوقت ، مشيرة خلال مقابلة لها مع الزميل علي ياسين عبر قناة "الجديد" أنها كانت موجودة في منزلها في منطقة الأشرفية لحظة الحا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *