الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / فساتين خطوبة بكم واحد على طريقة النجمات

فساتين خطوبة بكم واحد على طريقة النجمات

اناقة العروسين11/02/2020 – 14:45

ظهرت العديد من النجمات مؤخراً بصيحة رائجة في الفساتين والتي تناسب العروس في يوم الخطوبة، وهي صيحة الفساتين بالكم الواحد.
وظهرت هذه الصيحة مؤخراً خلال أسبوع الأزياء الراقية . شاهدي مجموعة فساتين خطوبة بكم واحد واختاري منها ما يناسبك.
تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الأبيض لخريف 2020

فساتين النجمات

Cyrine Abd El nour
Cyrine Abd El nour

ظهرت بعض النجمات بفساتين بكم واحد مؤخراً، مثل فستان مايا دياب الأحمر بالتصميم الضيق والشق الجانبي الطويل، وهو من توقيع نيكولا جبران، وقد ارتدت مايا هذا الفستان في ليلة رأس السنة.
أيضاً اعتمدت سيرين عبد النور فستان بقصّة عمودية وبكم واحد طويل مع تطريزات برّاقة تغطيه ومزين بالريش.
واختارت نجوى كرم فستان لامع بكم واحد وبتصميم ضيق مع لمسات الريش على التنورة.
وارتدت نانسي عجرم فستان أحمر ستان بكم واحد وتصميم بسيط في الدعاية الخاصة ببرنامج ذا فويس.

فساتين خطوبة بكم واحد

Ziad Nakad
Ziad Nakad

قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad بعض التصاميم بالكم الواحد خلال أسبوع الهوت كوتور . والتي تزينت بالتطريزات البرّاقة لمزيد من الفخامة.
كما قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فستان أزرق بكم واحد طويل وبوحي من الطابع الفرعوني مع شق أمامي طويل وتطريزات على القبّة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الوردي في شهر التوعية من سرطان الثدي

بيروت- سيدتي نتفساتين خطوبةفساتين سهرةفساتين النجماتموديلات فساتينbody collection: body collection images: مايا ديابسيرين عبد النورنجوى كرمنانسي عجرمفستان زياد نكدفستان زهير مراد id: 1581065218322461800article_city: بيروتarticle author: سيدتي نتrelated article tag: أجمل فساتين خطوبةفساتين خطوبة 2021

شاهد أيضاً

الجزائر/إيطاليا: بحث فرص تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين

الجزائر - بحث نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني المكلف بالنشاط الخارجي، حميد بوشارف، يوم الأربعاء، عبر تقنية التواصل المرئي، مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأوروبية بغرفة النواب الإيطالية، بيارو فاسينو، فرص تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، حسب ما جاء في بيان للمجلس.وأوضح ذات المصدر ان اللقاء "تناول العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والبحث عن فرص تعزيز التعاون البرلماني بين المجلسين، بالإضافة الى المسائل ذات الاهتمام المشترك في صيانة السلام والامن على الصعيد العالمي".وبالمناسبة، أبرز السيد فاسينو "الدور المركزي للجزائر في بناء السلم والامن في شمال إفريقيا والساحل"، داعيا إلى ضرورة "أداء الأمم المتحدة لمهامها الخاصة في إقليم الصحراء الغربية كما تقره القرارات واللوائح ذات الصلة".إقرأ أيضا: مجلس الأمة يشارك غدا الخميس في منتدى برلماني في إطار الحوارات المتوسطيةوأضاف ذات المصدر ان السيد بوشارف أكد من جانبه على "علاقات الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي تجمع البلدين وكذا التنسيق والتشاور حول المسائل الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك"، مذكرا ب"المسائل الكبرى في السياسة الخا..

المجلس الإسلامي الأعلى يعزي في وفاة شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار ورئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي

الجزائر - تقدم رئيس المجلس الأعلى، بوعبد الله غلام الله، اليوم الأربعاء، بتعازيه في وفاة كل من الشيخ الطيب التيجاني، شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار وكذا رئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي.فإثر وفاة الشيخ الطيب التيجاني، تقدم رئيس وأعضاء وإطارات المجلس الإسلامي الأعلى بتعازيهم إلى شقيقه شيخ الزاوية التيجانية بداكار، الشيخ الشريف أحمد التيجاني عبد المطلب وكذا إلى الأسرة التيجانية ومريديها في العالم.كما تقدموا، في برقية أخرى، بتعازيهم إلى أسرة هنري تيسيي الذي "أحب الجزائر وعاش بين أهلها" وكان "مثالا لقيم التسامح والحوار والتعايش".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *