الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / فنون تبوك تدعو للمشاركة في المعرض الفوتوغرافي الافتراضي بمناسبة اليوم الوطني ألـ90

فنون تبوك تدعو للمشاركة في المعرض الفوتوغرافي الافتراضي بمناسبة اليوم الوطني ألـ90

أخبار أسرة ومجتمع09/09/2020 – 18:00

فنون تبوك تدعو للمشاركة في المعرض الفوتوغرافي الافتراضي بمناسبة اليوم الوطني الـ90، كما دعت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك واتحاد المصورين العرب الفنانين الفوتوغرافين للمشاركة في المعرض الفوتوغرافي الافتراضي( عن بعد)، الذي يقام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، وذلك بمقر الجمعية بالمهرجان .

فنون تبوك تدعو للمشاركة في المعرض الفوتوغرافي الافتراضي:

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بتبوك ماجد بن ناشي العنزي أن المعرض الذي يمثل احتفالاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني، ويأتي وفق إجراءات احترازية، حيث سيقام المعرض الافتراضي (عن بعد)، حرصا من الجمعية على المشاركة، وقيامها بدورها في مثل هذه المناسبات ، مشيرا إلى أن المشاركة بالمعرض ستشتمل على محاور هامة مثل التراث العمراني، الزي التقليدي، الفنون الشعبية، الحرف اليدوية الشعبية، الحضارة والتطور مع التزام المشاركة بشروط منها: أن تكون الصورة من السعودية، وأن يرسل العمل بجودة عالية (دقة وجودة 300DPI) ولن تقبل الصور التي فيها شعار أو نصوص، كما سيتم قبول الصور التي التقطت بكاميرا احترافية. وآخر موعد لاستلام الأعمال هو بتاريخ 2020/9/18، على أن ترسل على الإيميل Ahmed9alhawiti@gmail.com ، مع كتابة الاسم والهوية الوطنية أو الإقامة ورقم الجوال .

جدة- ولاء حداداليوم الوطنيتبوكالهوية الوطنيةالفوتوغرافيid: 1599566344251533800article_city: جدةarticle author: ولاء حدادrelated article tag: اليوم الوطنيتبوك

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

دانا جبر تردّ على تسريبات صورها الأخيرة بهذه الطريقة

أخبار المشاهير09/23/2020 - 20:00نشرت الفنانة السورية دانا جبر، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" لأول مرة منذ تسريب صورها الخاصة، التي وصفها البعض بالفضائحية.View this post on Instagram A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr) on Sep 21, 20..

كيت ميدلتون بإطلالة بسيطة تدعم آباء وأمهات وأطفالهم بالحديقة الإنجليزية بلندن

مشاهير العالم09/23/2020 - 23:15عادت دوقة كامبريديج كيت ميدلتون إلى نشاطها الإنساني والخيري العام بمباركة من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية التي اضطرت إلى إيقاف كافة أعمالها الرسمية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19". وبعد زيارتها وزوجها دوق كا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *