الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / فيديو : العثور على امرأة حية تطفو فوق الماء في عرض البحر بعد معاناة مرعبة

فيديو : العثور على امرأة حية تطفو فوق الماء في عرض البحر بعد معاناة مرعبة

أخبار أسرة ومجتمع10/03/2020 – 22:00

في واقعة صادمة ، عثر صياد كولومبي، على امرأة مفقودة، لم ترها ابنتها منذ عامين، في عرض البحر، تطفو فوق الماء قبالة سواحل كولومبيا بعد محاولتها الانتحار.

في البداية أعتقد الصيادون أنها قطعة خشبية تطفو في البحر حتى رفعت السيدة يديها لطلب المساعدة، وكانت كلماتها الأولى بعد إنقاذها: "ولدت من جديد، لا يريدني الله أن أموت".

نقلها الصيادون إلى الشاطئ حيث اعتنى بها السكان المحليون قبل نقلها إلى المستشفى، وتم لم شمل أنجليكا مع أسرتها التي لم ترها لمدة عامين ، ثم بدأ المحققون في جمع المعلومات عما ما كانت تفعله خلال تلك الفترة.

وعندما تمكنت السيدة أنجليكا من التحدث أخيرًا، كشفت عن قصتها المروعة للفرار من منزلها بعد 20 عامًا، حيث أُكتشف أنها عانت من العنف على يد شريكها الذي قالت إنه حاول قتلها.

وأضافت أنجليكا: "على مدى 20 عامًا كنت في علاقة سامة من قبل شريكي السابق، حيث بدأت الإساءات في الحمل الأول بضرب وعنف ، وفي حملي الثاني، استمرت الإساءة ولم أستطع الهروب منه؛ لأن الفتيات كن صغيرات السن، أبلغت عنه مرات عديدة، لكن الشرطة أخذته بعيدًا لمدة 24 ساعة وعندما عاد إلى المنزل مرة أخرى، عادت الاعتداءات".

امرأة مفقودةكولومبياالبحرحوادث وغرائبbody collection: body collection images: article_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حوادث وغرائبأخبار أسرة ومجتمعbefore advance rbitem:

كان اليوم الذي قررت فيه جيتان مغادرة المنزل بعد اعتداء وحشي، في سبتمبر 2018 حيث كسر وجهها وحاول قتلها، فعاشت في ظروف قاسية في مدينة بارانكويلا لمدة ستة أشهر قبل أن تطلب المساعدة وتم تسكينها في ملجأ، وبعدها حصلت على مال من سيدة لشراء التذاكر وركبت الحافلة مباشرة إلى البحر".

تقول المرأة: "أردت إنهاء كل شيء، لم أحصل على مساعدة من أي مكان، ولا حتى من عائلتي، لأن هذا الرجل أبعدني عن دائرتي الاجتماعية، ولهذا السبب لم أرغب في الاستمرار في العيش؛ لذا عندما كنت على شاطئ البحر، وجدت نفسي في عزلة؛ فقررت القفز في البحر".

ويُظهر الفيديو اللحظة التي يقترب فيها فيسبال وصديق تم تعريفه ببساطة باسم جوستافوا من المرأة العائمة، حيث كافح فيسبال لرفع المرأة إلى القارب ، ويتم الاعتناء بأنجليكا بعد إحضارها إلى الشاطئ

ويحاول الصيادون إجراء محادثة معها وإعطائها الماء، لكن أنجليكا تبدأ في البكاء مع انتهاء الفيديو.

وقالت ابنتها أليخاندرا كاستبلانكو إنها لم تكن تعلم بمكان وجود والدتها خلال العامين الماضيين، وتقوم وشقيقتها حاليًا بجمع الأموال لنقل والدتهما إلى العاصمة بوغوتا حيث يعيشان ويأملان في أن "تعتني العائلة بوالدتهما".

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالصور: رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي تكشفان حقيقة الخلافات بينهن

أخبار المشاهير10/22/2020 - 20:45حسما للشائعات المتداولة منذ أسبوع حول وجود خلافات حادة بين رانيا محمود ياسين وبين أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وصلت حد طلب مغادرتها سرادق عزاء النجم الراحل محمود ياسين، أصدرت أميرة توضيحا لتكذيب الواق..

“أسرار البيوت” مسلسل جديد لمحمد خيي

أخبار المشاهير10/22/2020 - 23:45يشارك الممثل المغربي محمد خيي في تصوير مسلسل جديد بالموازاة مع مشاركته في المسلسل الدرامي "سلامات أبو البنات"، في جزئه الثاني.أبطال مسلسل البيوت أسرار المسلسل بعنوان "البيوت أسرار" وتشارك في أداء البطولة فيه الممثلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *