الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / فيديو: زوجة اعلامي سوري تتهمه بتعنيفها وهي حامل

فيديو: زوجة اعلامي سوري تتهمه بتعنيفها وهي حامل

أخبار المشاهير08/27/2020 – 14:15

تداول مغردون مقطع فيديو منسوب لزوجة مديرا البرامج السياسية في "تلفزيون سوريا" عمر الشيخ إبراهيم، وهي تتحدث باكية وتقول إن زوجها ضربها بشدة، بينما بدت كدمات واضحة على وجهها.

من المؤسف ان يقوم الرجل بضرب المرأة مهما كانت الاسباب .
عمر الشيخ إبراهيم إعلامي ومدير في تلفزيون سوريا
يضرب زوجته البارحة في اسطنبول التي اشتكت عليه للشرطة@syr_television pic.twitter.com/s3mCjwwMDU

— منصور عبدالله محمد (@aboalamirb) August 24, 2020

وتظهر السيدة وعيناها متورمتان وآثار دماء على وجهها، وتقول: "هذا ما فعله بي عمر الشيخ إبراهيم الذي تعرفونه، وأنا زوجته الحامل. هذا هو الشخص الذي يتظاهر بكونه مثالا للأخلاق والشرف. أغلقت الباب بقوة صباح اليوم فهذا ما فعله بي".

و بحسب هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن عمر ابراهيم نفى الحادثة، واصفا ما حدث بـ"الخلاف العائلي"،ومضيفا بأن ضبط الشرطة أكد عدم حصول أي "عنف ضد المرأة، كما يتم التداول على صفحات التواصل الاجتماعي".
هذه القضية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتضامن مغردون مع زوجة الإعلامي، رافضين العنف ضد المرأة بشكل كامل، مهما كانت الظروف، خاصة من قبل فئة من "نخبة سوريا المثقفة"، كما يقولون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

عمر الشيخ إبراهيمarticle_city: بيروتarticle author: سيدتي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

ملابس محجبات مع البدلات الرسمية لخريف ٢٠٢٠

ملابس المحجبات09/20/2020 - 19:15لم تعد الأزياء الرسمية مقتصرة على البنطلونات الطويلة والقمصان البيضاء، بل أصبحت في تجدُّد دائم مع مواكبة خطوط الموضة في كل عام، ولـ خريف ٢٠٢٠ يمكنك -عزيزتي- اعتماد صيحات البدل الرسمية بالألوان المناسبة لموسم الخريف الق..

خيارات لأزياء المحجبات في خريف ٢٠٢٠ من سهى

ملابس المحجبات09/21/2020 - 01:30تحرص مدونة الموضة سهى على انتقاء الأزياء الأنيقة بصيحات الموضة المختلفة، وتتميز بتنسيق الأزياء المناسبة لقوامها الطويل، ولخياراتها المحتشمة نقدم لك من وحيها عدة إطلالات مناسبة لفصل الخريف القادم، فاستوحي منها ما يلائم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *