الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / فيديو طريف لـ كريستيانو ابن سيرين عبد النور وهو يبعثر التراب على الأرض

فيديو طريف لـ كريستيانو ابن سيرين عبد النور وهو يبعثر التراب على الأرض

أخبار المشاهير09/21/2020 – 17:15 نشرت الممثلة سيرين عبدالنور مقطع فيديو طريف لإبنها كريستيانو، وحصد حوالي المليون مشاهدة في بعد ايام على نشرها له عبر حسابها في "انستقرام".

وفي التفاصيل، ضبطت سيرين عبد النور إبنها الصغير وهو يبعثر تراب الزراعة على أرض الشرفة، وما أن شعر انه في ورطة حتى بدأ بإعادة التراب الى مكانه ومن ثم وضعه على وجهه في موقف طريف.

View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

وأرفقت سيرين الفيديو الّذي انتشر بشكل كبير عبر "السوشيال ميديا" بالتعليق التالي: "بضيعو دقيقة بلاقيه على البلكون ناكش الدني! طيب بموتني رجع حطهن محلهن انو هو شاطر. وانا مصدومة بليز شوفوا هالمنظر".

من جهة ثانية، نشرت سيرين منذ يومين في خاصية "الستوري" الخاص بها فيديوهات لزوجها فريد رحمة وهي تحتفل له بعيد ميلاده مع مجموعة من الأصدقاء في احدى مناطق لبنان الجبلية، وكانت تعرب عن حبها له في الفيديوهات التي انتشرت وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

View this post on Instagram

A post shared by cyrinetaliya (@cyrine.taliyaforever) on

سيرين عبدالنورأبناء المشاهيرarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: سيرين عبدالنورأبناء المشاهير

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالصور: رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي تكشفان حقيقة الخلافات بينهن

أخبار المشاهير10/22/2020 - 20:45حسما للشائعات المتداولة منذ أسبوع حول وجود خلافات حادة بين رانيا محمود ياسين وبين أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وصلت حد طلب مغادرتها سرادق عزاء النجم الراحل محمود ياسين، أصدرت أميرة توضيحا لتكذيب الواق..

“أسرار البيوت” مسلسل جديد لمحمد خيي

أخبار المشاهير10/22/2020 - 23:45يشارك الممثل المغربي محمد خيي في تصوير مسلسل جديد بالموازاة مع مشاركته في المسلسل الدرامي "سلامات أبو البنات"، في جزئه الثاني.أبطال مسلسل البيوت أسرار المسلسل بعنوان "البيوت أسرار" وتشارك في أداء البطولة فيه الممثلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *