الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / قبل الزفاف بأسبوع كيف تعتنين بشعرك؟

قبل الزفاف بأسبوع كيف تعتنين بشعرك؟

تسريحات العروس09/04/2020 – 18:00

لا يمكن للفتاة أن تحصل على ذلك الشعر المثالي للزفاف بين ليلة وضحاها! فالأمر يتطلب شهوراً من التحضيرات الخاصة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى حصولها على تلك الطلّة المفعمة بالصحة والجمال؛ لتتمكن من التألق بالتسريحة التي ترغب بها في ذلك اليوم المنتظر، وتشعر بأنها أميرة بحق! ومما لا شك فيه أن تعرض الشعر لكارثة ما ليلة الزفاف، هو أسوأ كابوس يمكن لأي عروس أن تتعرض له!
لكن ما الأمور المطلوبة من العروس قبل الزفاف بأسبوع للحصول على شعر مثالي؟

تابعي المزيد: صور لفات شعر عروس

1-قصة الشعر

عليك أن يكون أمامك فرصة ووقت كافٍ، وليكن أسبوعاً أو خمسة أيام على الأقل قبل الزفاف حالة أردتِ، تغيير قصة شعرك؛ حتى يكون أمامك وقت لتغييرها مرة أخرى إن لم تعجبك.

العناية بالشعر قبل الزفاف
العناية بالشعر قبل الزفاف

2-ماسكات الشعر

كل شعر له الماسك المناسب له، فإذا كان الشعر جافاً فإنه يحتاج إلى قناع ترطيب، وإذا كان باهتاً، فلتطبقي قناع لمعان الشعر، لذلك فعليك تطبيق ذلك الماسك قبل أسبوع أو خمسة أيام من حفل الزفاف.

3-أطراف الشعر

يجب على العروس أن تقوم بقص أطراف الشعر قبل ليلة زفافها بأسبوع، وذلك للتخلص من الشعر التالف والأطراف المقصفة، والحصول على إطلالة أنيقة.

4-تسريحة الشعر

عليك أن تقوم بأداء تجربة تسريحة الشعر، وهل هي مناسبة مع الفستان والمكياج، أم لا؛ حتى لا تجدي نفسك محتارة يوم الزفاف، ولا تجدي أمامك وقتاً كافياً للتجربة.

العناية بالشعر قبل الزفاف
العناية بالشعر قبل الزفاف

5-صبغ الشعر

للحصول على لون الشعر المناسب والذي ترغب فيه العروس عليها أن تقوم بصبغ الشعر قبل الزفاف بأسبوع، وإن لم يخرج بالشكل المطلوب فليكن أمامك الفرصة لتغييره في حالة لم يعجبك.

تابعي المزيد: ماسكات ترطيب شعر العروس بعد فصل الصيف

جدة – ناهد الجنديالعناية بالشعرترطيب الشعرrelated node after 2016: تسريحات العروس

ماسكات ترطيب شعر العروس بعد فصل الصيف

تسريحات العروس

خلطات لتنعيم شعر العروس كالحرير

تسريحات العروس

خلطة لشعر العروس الخفيف

id: 1564487740894025200article_city: بيروتarticle author: سيدتي نتrelated article tag: العناية بشعر العروسشعر العروس

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

“شلونج” لسلمى رشيد ودون بيغ تحتل الترند

أخبار المشاهير09/26/2020 - 21:45تصدرت أغنية "شلونج" للفنانة المغربية سلمى رشيد برفقة زميلها مغني الراب توفيق حازب والملقب بـ "دون بيغ" قائمة تطبيق "أنغامي" للأغنية المغاربية الأكثر استماعاً. كما واحتلت المرتبة الثانية في ترتيب الأغاني العربية على نف..

شيماء الفضل: هكذا حققت حلمي في اليوم الوطني وتكشف سر بكاء أحلام

أخبار المشاهير09/26/2020 - 22:15عادت الممثلة والمذيعة شيماء الفضل إلى المسرح مجدداً، وتحديداً في اليوم الوطني السعودي الـ 90، بتقديم حفل الفنانة أحلام. وخلال الحفل، انهمرت دموع أحلام، لتتصدر الترند السعودي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بحديث رواد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *