الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / كايلي مينوغ تحقق إنجازاً تاريخياً: أول امرأة يتصدر ألبومها على مدى خمسة عقود في بريطانيا

كايلي مينوغ تحقق إنجازاً تاريخياً: أول امرأة يتصدر ألبومها على مدى خمسة عقود في بريطانيا

مشاهير العالم11/14/2020 – 23:00

برغم جمال وتطور الألبومات الموسيقية الحديثة اليوم،يؤكد بعض النقاد قدرة الألبومات القديمة الرائدة المميزة على تحقيق نجاحات جديدة بعد مرور زمن طويل على إصدارها ،وبالطبع لا تتساوى الألبومات ولا نجومها في إحراز تقدماً مستمراً في بورصة الموسيقى.

الألبوم المتصدر"ديسكو" يحمل رقم 15 في مسيرة ورصيد كايلي مينوغ


احتل ألبومها "ديسكو" الصدارة في بريطانيا على مدى 5 عقود

تابعي المزيد: آمبر هيرد تدفع الثمن مثل جوني ديب.. ومهددة باستبعادها من فيلم" أكوامان 2"

وبحسب صحيفة "الغارديان"، ووسائل الإعلام،باتت المغنية الأسترالية العالمية كايلي مينوغ البالغة من العمر"52 عاماً"،أول إمرأة ونجمة أسترالية يحتل ألبومها "ديسكو" الصدارة في بريطانيا ضمن النجوم، على مدى 5 عقود، حيث أن ألبومها "ديسكو" تصدر قوائم الألبومات.
وتم تحميل وبيع أكثر من 55 ألف نسخة إلكترونياً عبر الأنترنت في أسبوع.
وألبوم "ديسكو" ،التي تعيد فيه النظر مينوغ إلى جذورها الموسيقية الراقصة ، رقم واحد في المملكة المتحدة ، متفوقةً بذلك على كليف ريتشارد وإلتون جون وجورج مايكل.
ونشرت كايلي مينوغ "فيديو" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" ،تعبر فيه عن سعادتها الكبيرة بتصدر ألبومها الشهير "ديسكو" الذي قدمت فيه مينوغ أغاني وأداء الهروب من الواقع في الأوقات الصعبة بالأمل والموسيقى.
الألبوم المتصدر"ديسكو" يحمل رقم 15 في مسيرة ورصيد كايلي مينوغ الفني،ويأتي بعد غيابها لعامين كاملين منذ صدور آخر ألبوماتها "غولدن" عام 2018.
وتنافس كايلي مينوغ بألبومها "ديسكو" ألبومات ليتل ميكس وشيرلي باسي وأريانا غراندي المتصدرة المركز الثالث بألبومها.

يعتقد النقاد أن كايلي مينوغ هي النجمة الأكثر جاذبية وتواضعاً


يعتبرها النقاد النجمة الأكثر جاذبية وتواضعاً

يشار إلى أن كايلي مينوغ تتعاون مع فرقة "سبايس جيرلز" البريطانية وشير وروبي ويليامز ومشاهير آخرين على تقديم أغنية جديدة ضمن مشروع فني خيري مع أوركسترا بي بي سي، لجمع تبرعات مالية لمؤسسة:children in Need في المملكة المتحدة. وستعرض مسرحية فنية يشارك فيها عدد من المشاهير .
وقد تم جمع مليوني جنيه استرليني في عام 2019 الماضي للمؤسسة الخيرية التي تساعد الكثير من الأطفال والشباب المحرومين والمحتاجين في المملكة المتحدة "بريطانيا".
ويعتقد كثير من النقاد وعشاق البوب،أن مغنية البوب الشهيرة "كايلي مينوغ" ،هي النجمة الأكثر جاذبية وتواضعاً على الإطلاق،فليست إستفزازية ،وليست حريصة على منافسة نجمات البوب الأخريات،وإنما هي أكثرهن إخلاصاً وسحراً لفنها،وفنانة معطاءة ومتحمسة دائماً لتقديم يد العون والمساعدة للآخرين بسهولة وتواضع.

Faika Mazraaniكايلي مينوغألبوماتأرقام قياسيةألبوم ديسكوid: 1605373629831738200article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: كايلي مينوغأخبار مشاهير العالم

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *