الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / كورونا ينهي أسرة كاملة.. مشهد مؤلم لـ3 توابيت متجاورة تهز العالم

كورونا ينهي أسرة كاملة.. مشهد مؤلم لـ3 توابيت متجاورة تهز العالم

أخبار أسرة ومجتمع11/21/2020 – 22:30

في واقعة صادمة ومؤثرة ..اقيمت جنازة لـ3 أفراد من نفس العائلة توفوا فجأة نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وتوفيت الأم وتدعى «جلاديس لويس» 74 عامًا، وابنيها «دين» 44 عامًا «ودارين» 42 عامًا من بنتري جنوب ويلز في بريطانيا في غضون 5 أيام فقط تفصلهم عن بعضهم.

خسرت جلاديس وابنها الأصغر المصاب بمتلازمة "داون" معركتهما ضد فيروس كورونا في العناية المركزة داخل مستشفى رويال جلامورجان.

بينما تم العثور على دين وهو أب لثلاثة أطفال متوفيًا داخل منزله في منطقة تريوتشي القريبة وأعلنت وفاته بفيروس كورونا بعد فترة وجيزة.

تابعي المزيد: لقاح أكسفورد ضد كورونا يثبت فاعليته مع كبار السن

دعت الأسرة الناس إلى ضرورة مكافحة تفشي المرض من خلال اتباع القواعد حيث يرتدي المشيعون للجنازات الثلاث ، أقنعة واقية في الشوارع خارج كنيسة القديس بطرس في بينتر، حيث انطلاق الجنازات في نفس الوقت.

وناشد الأب متألمًا ، الناس بأن يلتزموا بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "لا أريد لأحد أن يمر بنفس التجربة التي مررت بها".

وفقد الأب زوجته وابنيه الوحيدين خلال أسبوع واحد في تجربة مريرة أراد أن تكون عبرة لسكان العالم من أجل اتخاذ جميع التدابير اللازمة في مواجهة تفشي المرض.

ويقول الأب بأن ابنه دارين لطالما أحب الحياة، والموسيقى، رغم إصابته بمتلازمة داون إلا أنه كان من أكبر مشجعي رياضة كرة القدم، لكنه كان ضحية سهلة للفيروس القاتل.

التزم مشيعو الجنازة التي ضمت 3 توابيت في مشهد أليم ، بقواعد التباعد الاجتماعي، وارتدوا الأقنعة الواقية في الشوارع خارج كنيسة القديس بطرس في بينتر، حيث قرروا إقامة الجنازات في نفس الوقت حتى يكون الثلاثة معًا جنبا إلى جنب كما كانوا دائما.

وكان الخبراء قد حذروا من خطورة الموجة الثانية لفيروس كورونا، خاصة بعد وجود أنباء عن إصابة عدة أشخاص حول العالم بالمرض مرتين، وهو الأمر الذي بدأ خطيرا لعدم وجود مناعة دائمة ضد المرض.

فيروس كوروناأمراض وأوبئةarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: فيروس كوروناأخبار أسرة ومجتمع

شاهد أيضاً

قوجيل يجدد التأكيد على حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره

الجزائر- جدد رئيس مجلس الأمة بالنيابة, صالح قوجيل, يوم الخميس, التأكيد على موقف الجزائر "الثابت" إزاء حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره بكل "حرية".وأوضح السيد قوجيل, عقب مصادقة مجلس الأمة على قانون المالية لسنة 2021 و قانون الوقاية من جرائم اختطاف الأشخاص و مكافحتها, أن الجزائر" تساند على الدوام القضايا العادلة وتقف بجانب الشعوب التي تطالب بالتحرر على غرار الشعب الصحراوي الذي يحق له أن يقرر مصيره بكل حرية وفقا للمواثيق الدولية".وأضاف قائلا : "ليس لدينا مشكل مع المغرب ولكن المغرب له مشكلة مع الصحراء الغربية و الشعب الصحراوي له حق الاختيار بين الاستقلال أو البقاء مع المغرب", منتقدا بالمناسبة "إقدام بعض الدول الإفريقية على فتح قنصليات بمدينة العيون المحتلة".ولم يفوت السيد قوجيل السانحة للحديث عن القضية الفلسطينية, معربا عن "استيائه" إزاء ما وصفه ب "الهرولة مع الكيان الصهيوني" مستشهدا بفتح بعض الدول العربية قنصليات لها بالكيان الصهيوني.كما شدد على أن "المقصود من وراء هذا الفتح هو المواقف العربية الثورية و لا يقتصر الامر على الشعب الفلسطيني فقط".اقرأ أيضا : الكركرات: الدور السلبي ل..

شاهد.. ما هي أمنيات سوزان نجم الدين الأربعة في عيد ميلادها؟

أخبار المشاهير11/27/2020 - 02:15احتفلت النجمة السورية سوزان نجم الدين بعيد ميلادها وشكرت كل من عايدها بهذه المناسبة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر زيارتها في المنزل. وبمناسبة عيد ميلادها شاركت سوزان متابعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع الت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *