الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / كوفيد-19: الوزير الأول يعزي في وفاة الباحثة في علم الأوبئة البروفيسور زبيدة زايدي

كوفيد-19: الوزير الأول يعزي في وفاة الباحثة في علم الأوبئة البروفيسور زبيدة زايدي

كوفيد-19: الوزير الأول يعزي في وفاة الباحثة في علم الأوبئة البروفيسور زبيدة زايدي

الجزائر – تقدم الوزير الأول عبد العزيز جراد، اليوم الاثنين، بتعازيه الخالصة إلى أسرة الباحثة في علم الأوبئة بجامعة سطيف، البروفيسور زبيدة زايدي التي وافتها المنية اثر إصابتها بفيروس كوفيد-19.

وكتب الوزير الأول على حسابه بموقع "تويتر": "يخطف منا فيروس كورونا باحثة من المتميزين وطنيا و عالميا في علم الأوبئة، البروفيسور بجامعة سطيف، السيدة زبيدة زايدي، رحمها الله".

وأضاف السيد جراد: "تعازي الخالصة إلى عائلة الفقيدة و إلى كل أفراد السلك الطبي، و أدعو الله أن يتغمدها برحمته الواسعة و يسكنها فسيح جناته و يلهم أهلها الصبر و السلوان".

Original Article

شاهد أيضاً

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

أخبار المشاهير11/26/2020 - 20:45تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وم..

فيديو لأم تعنف ابنتها يثير موجة غضب في المغرب

أخبار أسرة ومجتمع11/27/2020 - 09:00أثار فيديو تداوله مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الأخيرة، يوثق لتعذيب أم ابنتها بطريقة وصفها كثيرون بـ"الوحشية"، الأمر الذي خلف موجة من ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة. وتظهر الأم ف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *