الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / Android / كيف تخفي علامة قراءة الرسائل في Whatsapp

كيف تخفي علامة قراءة الرسائل في Whatsapp

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي كيف تخفي علامة قراءة الرسائل في Whatsapp

كيف تخفي علامة قراءة الرسائل في Whatsapp 966

علامة قراءة الرسائل في Whatsapp تسبب الكثير من المشاكل لجميع المستخدمين تقريباً وتجعلهم في أوقات كثيرة لا يفتحون الرسائل بغرض ألا تظهر هذه العلامة، والعلامة التي نتحدث عنها اليوم هي السهمين الزرق الذان يظهران بجانب الرسالة كدليل أنها وصلتك وأنك فتحتها وقرئتها.

بالطبع هناك الكثير من الطرق للتجنب ظهور هذه العلامة، ولكنها على الأغلب تكون طرق غير مباشرة ولا تضمن لك قراءة الرسالة كاملة في جميع الأوقات، في أوقات كثيرة يمكنك فقط قراءة الرسالة من التنبيهات أو الإشعارات التي تظهر على شاشة الجهاز ولكن أحياناً لا تظهر الرسالة كاملة بإستخدام هذه الطريقة لذا هناك طريقة لتتمكن من إلغاء هذه الأسهم ولكي لا تجعل الآخرين يعملون بأنك قرئت رسائلهم.

بالطبع إن كنت المرسل فإن سترغب في معرفة من قرأ رسائلك ومن لم يقرئها ولكن إن كنت المستقبل ستجد أن هناك إختلاف واسع بين الأشخاص حول هذه الميزة، فإن كنت احد الأشخاص الذين لا يستطيعون الرد مباشرةً بعد قراءتهم للرسالة أو لا ترغب في الرد نهائياً فإن هذه الخاصية ستكون مزعجة جداً لك ولهذا ظهرت طريقة إلغاءها وإخفاءها تماماً.

العيب الوحيد في هذه الطريقة أنك ستقوم بإلغاء هذه الخاصية تماماً لذا لن تعرف إن كان أحدهم قد قرأ رسائلك أم لا ولن يستطيع أحد معرفة إن قرأ هو رسالتك أم لا، فيما معناه أنك ستخسر هذه الخاصية للأبد ولن تستطيع الإستفادة منها.

طريقة إلغاء علامة قراءة الرسائل في Whatsapp :

نتيجة هذه الطريقة ستلغي السهمين أو Check Mark الزرق الذين يخبرون بأنك قمت بقراءة الرسالة، كما أنها لن تظهر لك في الرسائل التي قمت بإرسالها ولكن العلامات الرمادية التي تخبرك بأن الرسالة قد تم إرسالها بنجاح ستظهر بدون أي مشاكل لك وللمستخدمين الآخرين.

والآن إلى الطريقة :

  • لإلغاء هذه العلامة على نظام IOS كل ما عليك فعله هو التوجه الإعدادات ومن ثم إلى إعدادات الحساب Account ثم الخصوصية Privacy ومن ثم توجه إلى إختيار يدعى Read receipts وأغلقه، هذا سيكون كافياً لكي تلغي هذه الخاصية.

علامة قراءة الرسائل في Whatsapp

  • إلغاء العلامة على نظام Anrdoid، الخطوات بشكل ما مشابهة لما قمنا به على نظام IOS فيجب عليك الوصول إلى إعدادات الخصوصية من داخل إعدادات حسابك والتوجه إلى علامة Read Receipt وإغلاقها تماماً .

علامة قراءة الرسائل في Whatsapp

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامجالكثير من المستخدمين يعتمدون على برنامج Applock لحماية صورهم الخاصة ولكن المشكلة تبدأ عندما تقوم بحذف برنامج Applock وأنت بالفعل تمتلك صورة مخزنة بداخله. عندما تقوم بحذف Applock وأنت تمتلك ملفات وصور مخزنة داخل البرنامج فإنك تخسر هذه الصور وجميع الملفات المخزنة داخله وتصبح ملفات غير قابلة للقراءة أو حتى الظهور على مساحة هاتفك الداخلية وقد يقرأها الهاتف كأنها ملفات محذوفة بالكامل . اليوم سنخبركم بأكثر من طريقة تساعدكم على استعادة الصور المحذوفة من تطبيق applock بعد حذف التطبيق أو نسيان كلمة المرور الخاصة به . استعادة الصور المحذوفة من Applock من خلال الهاتف : يمكنك من خلال تحميل برنامج على هاتفك المحمول أن تقوم باسترجاع جميع الصور المحذوفة والمخفية سواء كانت من برنامج Applock او حتى إن كنت حذفتها يدوياً بالخطأ. بالطبع هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها لاستعادة الصور المحذوفة ولكن أبسط برنامج يمكنه القيام بهذا الأمر هو تطبيق DiskDigger الذي سنتحدث عنه اليوم . يمكنك تحميل برنا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *