الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية / أخبار / كيف ودعت مدونات الموضة فصل الصيف؟

كيف ودعت مدونات الموضة فصل الصيف؟

إطلالة النجمات10/04/2020 – 18:15

أصبحت مدونات الموضة من أكثر الشخصيات تأثيرا على الكثير من الفتيات، للاستعانة بهن في تنسيق مختلف إطلالتهن.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة إطلالات لنعرف كيف ودعت مدونات الموضة فصل الصيف؟

نورهان حسن

في إطلالة صيفية هادئة لمدونة الموضة المصرية نورهان حسن، ظهرت مرتدية فستان طويل باللون البنفسجي الفاتح، بتصميم كسرات من عند الركبة وحتى نهاية الفستان، ويتمتع الفستان بأكمام طويلة واسعة، ونسقت معه طرحة طويلة باللون الأبيض السادة.
ومع هذه الإطلالة؛ نسقت نورهان حسن حذاء (سليبر) باللون الذهبي، وقبعة كبيرة الحجم من خيوط الخوص.

تابعي المزيد: تنسيقات متنوعة للشابات من صمود المؤمن في ٢٠٢٠

دلال الدوب

دلال الدوب
دلال الدوب

في هذه الإطلالة؛ تألقت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بارتداء توب أبيض قصير وبليزر بتصميم مشبح باللونين الأبيض والأزرق، وبأكمام طويلة، ونسقت معه بنطلون عريض باللون البرتقالي.
واعتمدت دلال الدوب لفة حجاب تركي باللون الأبيض، ونسقت أيضا شنطة يد صغيرة الحجم باللون البرتقالي، وحذاء مفتوح ذي كعب عال.

سحر فؤاد

سحر فؤاد
سحر فؤاد

في إطلالة صيفية على شاطئ البحر، ظهرت مدونة الموضة سحر فؤاد مرتدية فستان طويل باللون البيج بدون أكمام، ونسقت معه بلوزة باللون الأبيض وبأكمام طويلة وواسعة.
ومع هذه الإطلالة؛ اعتمدت سحر فؤاد لفة حجاب تركي أنيقة، ونسقت أيضا شنطة كروس صغيرة الحجم، ونظارة شمسية باللون الأسود.

تابعي المزيد: بالصور: أحدث إطلالات الممثلة نسرين طافش

خولة المراغي

اعتادت الإعلامية ومدونة الموضة خولة المراغي على الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة بمختلف الأوقات والمناسبات، وظهر ذلك جليا في مختلف إطلالاتها التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها كالانستقرام.
ففي هذه الإطلالة؛ ظهرت خولة المراغي مرتدية جمبسوت باللون البرتقالي وبأكمام طويلة، ومطبع بنقشات متعددة باللونين البني والبيج، ونسقت معها لفة حجاب باللون الأسود، وشنطة يد صغيرة الحجم وحذاء مفتوح ذي كعب عال باللون الأسود.

العنود بدر

العنود بدر
العنود بدر

في إطلالة عفوية ومرحة لمدونة الموضة السعودية للعنود بدر، ظهرت مرتدية جمبستوت مطبع برسومات ونقشات متعددة، وبأكمام قصيرة.
واعتمدت العنود بدر مع هذه الإطلالة، تسريحة شعر منسدلة على جانبي الوجه، ونسقت شنطة كبيرة الحجم باللون البيج، وسليبر ذي كعب منخفض باللون الأسود.

تابعي المزيد: للمرأة الخمسينية.. استوحي إطلالاتك من كايت بلانشيت

Hala Ramadanبلوجرزالفاشينيستاأزياء صيفيةملابس كاجوالbody collection: body collection title: كيف ودعت مدونات الموضة فصل الصيف؟body collection images: العنود بدرخولة المراغيدلال الدوبسحر فؤادنورهان حسن id: 1601813974271212500article_city: القاهرةarticle author: سيدتيrelated article tag: أزياء مدونات الموضةإطلالات العنود بدر

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

أديل تتصدر الترند العالمي بعد اعترافها بأنها مرعوبة لاستضافتها ببرنامج Saturday Night Live

مشاهير العالم10/19/2020 - 20:30لا شك أن المغنية البريطانية أديل اليوم،من أهم مغنيات العالم والأكثر قدرة على المنافسة وبعث الحماس في قلوب الملايين من معجبيها حول العالم. وبعد طول غياب عن النشاط الفني والحفلات الغنائية واللقاءات التلفزيونية المباشرة في..

فوائد صابون الكبريت للبشرة

عناية بالبشرة10/19/2020 - 15:15يدخل الكبريت في صناعة العديد من المستحضرات التجميلية وغسولات الوجه والجسم، وهو بشكل عام يُستخدم كمادة معقِّمة ومطهِّرة ومنظِّفة لجميع أنحاء الجسم، كما يساهم في علاج مشاكل البشرة والمحافظة على سلامتها، لذا نعرفك فيما يلي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *