الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / كيم كارداشيان تشارك معجبيها تجربتها المخيفة مع فيروس كورونا

كيم كارداشيان تشارك معجبيها تجربتها المخيفة مع فيروس كورونا

مشاهير العالم10/08/2020 – 22:30

أبدى عدد من المشاهير والشخصيات العامة شجاعة كبيرة لدى مواجهتهم واقع إصابتهم بفيروس كورونا التاجي المستجد ،وآخر هؤلاء المشاهير: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي استخف منذ بداية انتشاره به،وطالب الشعب الأمريكي بعدم الخوف منه،ورفض لأشهر طويلة ارتداء كمامة حتى أصيب هو نفسه به،ومازال في رحلة التعافي لكنه عاد لعمله في البيت الأبيض لاستئناف حملته الإنتخابية قبل موعد انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد 4 أسابيع.

وقد اعترفت نجمة الواقع كيم كارداشيان البالغة من العمر "39 عاماً" بشعورها بالخوف خلال اعتنائها بزوجها مغني الراب كانيي ويست البالغ من العمر "43 عاماً" الذي كان يحارب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في وقت سابق من هذا العام،ولم يكن كانيي ويست يعرف في البداية أنه مصاب بفيروس كورونا.

تمكنت من الإعتناء بزوجها كانيي ويست حين أصيب بفيروس كورونا

وكشفت كيم كارداشيان "39 عاماً" في حديث لها مع مجلة "غرازيا" أن تجربتها مع فيروس كورونا كانت مخيفة جداً ،لأنها كانت الوحيدة التي تمكنت من الإعتناء بزوجها مغني الراب كانيي ويست حين أصيب بفيروس كورونا في الفترة والأشهر الأولى لانتشار الوباء، وكانت تقوم بتغيير ملاءات سريره،وتساعده على النهوض من سريره، وهي تضع القفازات والكمامة الطبية،كما كانت تعتني في الوقت نفسه بأطفالهما الأربعة لوحدها من دون مساعدة من أي أحد ،كان وقتاً مخيفاً وتجربة صعبة للغاية.

أمضت كيم كارداشيان وزوجها كانيي ويست أوقاتاً صعبة

ومغني الراب الأمريكي كانيي ويست "43 عاماً" أحد المشاهير الذين شاركوا الآخرين تجربة مرضهم بفيروس كورونا المستجد في الأسابيع الأخيرة من بينهم: توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون،وأنطونيو بانديراس وبينك ومادونا وجيم بارسونز.

وأمضى الثنائي كيم كارداشيان "39 عاماً" ،وزوجها مغني الراب كانيي ويست "43 عاماً" أوقاتاً صعبة ومختلفة في منزلهما بلوس أنجلوس مع أطفالهما الأربعة: نورث وساينت وتشيكاغو وبسالم حين أصيب بفيروس كورونا في أواخر شهر فبراير- شباط 2020 الماضي.

ووصفت كيم الحياة اليومية في فترة الإغلاق والحجر الصحي مع أطفالها الأربعة : "الحياة مع 4 أطفال بدون روتين الحياة المعتاد أو أصدقاء أو مساعدة ،كان جانباً مختلفاً جداً منا،ولا أعتقد أن أي شخص قد رآه حقاً".

ربما يحتاج كوكب الأرض إلى استراحة

واستغرقت كيم دقيقة واحدة للحديث عن أعراض فيروس كورونا التي أثرت على زوجها كانيي ويست بما فيها "القشعريرة"،وكيف إنها كانت تتغلب على التوتر من خلال "الإستحمام بالماء الساخن" ،وكانت تشاهد مقاطع فيديو تخبرها بماذا يجب أن تفعل للتغلب عليه.

وأدركت نجمة الواقع ورائدة الأعمال كيم كارداشيان التي أعلنت أن الموسم الأخير من برنامجها وعائلتها الواقعي الذي سيعرض قريباً سيكون هو الموسم الأخير ،أن وباء كورونا ليس سلبياً للغاية،وإنها تقدر وتحترم ما يحدث في العالم .

وأضافت قائلة: ربما يحتاج كوكب الأرض إلى استراحة.

وبينما تنتشر شائعة تفكير كيم كارداشيان بالطلاق من زوجها كانيي ويست،قامت كيم بنشر صور عائلية لها مع زوجها كانيي ويست لتنفي عملياً كل ما يشاع،فهي أثبتت أنها صلبة،ساندت ودعمت زوجها لسنوات خلال مرضه النفسي بثنائي القطب،ودعمته في فبراير الماضي وخاطرت بحياتها لتعتني به خلال إصابته بفيروس كورنا التاجي المستجد،ولم تتركه وحده يعيش هذه التجربة الصحية المخيفة.

article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: كيم كرداشيانكانيي ويست

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حصرياً.. هل يتسلم المخرج المثنى صبح دفة الجزء الثاني من “سوق الحرير”؟

أخبار المشاهير10/21/2020 - 22:15انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية بتولي المخرج المثنى صبح إدارة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي تم عرض جزئه الأول الموسم الماضي على قناة mbc خلال شهر رمضان المبارك. وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي ..

غياب أنغام واصالة عن مهرجان الموسيقى العربية وصابر الرباعي نجم حفل الختام

أغاني وموسيقى10/21/2020 - 19:45أعلنت دار الأوبرا المصرية بدء فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، من أول نوفمبر المقبل ويستمر 10 أيام متواصلة على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة ( النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *